أخبار النجوم

إلى أين سافرت غادة عبدالرازق بعد "وجهة النحس" المالديف؟

إلى أين سافرت غادة عبدالرازق بعد "و...

طارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق إلى موناكو بعد قضائها عطلة عيد الفطر مع أسرتها في جزر المالديف، حيث تعرضت أثناء وجودها هناك لأزمة تداول فيديو فاضح لها. ونشرت النجمة المصرية صورة لها على موقع "إنستغرام" داخل الطائرة، وعلقت: "إلى موناكو". وظهرت في الصورة مرتدية ملابس كاجوال بسيطة، كما تخلت عن مساحيق التجميل. https://www.instagram.com/p/BWCdywBhAJP/?taken-by=ghadaabdelrazek وتصدرت غادة عبدالرازق محركات البحث "جوجل" داخل مصر خلال اليومين الماضيين بعد تداول فيديو فاضح لها أظهر صدرها أثناء نومها على السرير بغرفتها في جزر المالديف. وأكدت عبدالرازق في تسجيل صوتي خاص لـ"فوشيا" أنها فوجئت بانتشار مقطع فيديو "غير لائق" وهو تصرف لم تقم به على الإطلاق،

طارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق إلى موناكو بعد قضائها عطلة عيد الفطر مع أسرتها في جزر المالديف، حيث تعرضت أثناء وجودها هناك لأزمة تداول فيديو فاضح لها.

ونشرت النجمة المصرية صورة لها على موقع "إنستغرام" داخل الطائرة، وعلقت: "إلى موناكو". وظهرت في الصورة مرتدية ملابس كاجوال بسيطة، كما تخلت عن مساحيق التجميل.

https://www.instagram.com/p/BWCdywBhAJP/?taken-by=ghadaabdelrazek

وتصدرت غادة عبدالرازق محركات البحث "جوجل" داخل مصر خلال اليومين الماضيين بعد تداول فيديو فاضح لها أظهر صدرها أثناء نومها على السرير بغرفتها في جزر المالديف.

وأكدت عبدالرازق في تسجيل صوتي خاص لـ"فوشيا" أنها فوجئت بانتشار مقطع فيديو "غير لائق" وهو تصرف لم تقم به على الإطلاق، مؤكدة أنها دائما ما تتعرض إلى فبركة صورها.

اترك تعليقاً