أخبار النجوم

نداء شرارة مستاءة من تصرف شيرين عبدالوهاب الأخير معها!

نداء شرارة مستاءة من تصرف شيرين عبد...

أشارت النجمة الأردنية نداء شرارة الفائزة بلقب برنامج "ذا فويس"، إلى أنها تعرضت لمقلب أوقعتها فيه عرابتها في البرنامج النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، عندما دعتها لمشاركتها حفلها في قلعة بعلبك في لبنان. وفي التفاصيل أفادت نداء إلى أن النجمة شيرين دعتها للوقوف إلى جانبها في حفل بعلبك، فوافقت على هذه الدعوة المميزة وحضرت إلى لبنان بعد أن تكبدت كل مصاريف السفر والإقامة في لبنان، لكن النجمة لم تجب على اتصالاتها المتكررة، ما جعلها تعود إلى الأردن من دون الحصول على جواب شاف من شيرين التي ردّت عليها لاحقاً قائلة: "معليش يا نداء، الواحد أوقات بينسى أولاده". تجدر الإشارة، إلى أن

أشارت النجمة الأردنية نداء شرارة الفائزة بلقب برنامج "ذا فويس"، إلى أنها تعرضت لمقلب أوقعتها فيه عرابتها في البرنامج النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، عندما دعتها لمشاركتها حفلها في قلعة بعلبك في لبنان.

وفي التفاصيل أفادت نداء إلى أن النجمة شيرين دعتها للوقوف إلى جانبها في حفل بعلبك، فوافقت على هذه الدعوة المميزة وحضرت إلى لبنان بعد أن تكبدت كل مصاريف السفر والإقامة في لبنان، لكن النجمة لم تجب على اتصالاتها المتكررة، ما جعلها تعود إلى الأردن من دون الحصول على جواب شاف من شيرين التي ردّت عليها لاحقاً قائلة: "معليش يا نداء، الواحد أوقات بينسى أولاده".

تجدر الإشارة، إلى أن نداء لم تخبر أحداً بهذا المقلب المؤلم والمزعج، بل تريثت عل شيرين ترد لها بعضا من حقوقها المعنوية بعد هذا التصرّف، لكنها حتى الآن لم تجد شيئاً مما انتظرته.

وختمت كلامها الذي صرحت به إثر استضافتها ضمن برنامج "ليالي رمضان " الذي تقدمه الإعلامية ريتا حرب بالقول: "أنا مش زعلانه، لكني حزينة لأني توقعت من شيرين بعض التقدير".

اترك تعليقاً