أخبار النجوم

فارس كرم يوضح سبب إلغائه حفل شرم الشيخ

فارس كرم يوضح سبب إلغائه حفل شرم ال...

محتوى مدفوع

عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر نفى النجم اللبناني فارس كرم كل ما أشيع عن قيامه بإحياء حفل عيد الفطر المبارك في شرم الشيخ في مصر، بالرغم من الحملة الإعلانية التي انطلقت في مصر مروجة للحفل المقصود . وشرح فارس كرم من خلال البيان كل تفاصيل الحفل المذكور الذي انتهت المفاوضات فيه بعد أن تخلف الطرف الأوّل عن دفع المستحقات المالية، وما جاء في البيان: "توضيح :يهم المكتب الإعلامي للنجم فارس كرم أن ينفي وجود أي حفل فني خلال الشهر الحالي في شرم الشيخ. فالحفل المذكور في الصورة ليس لنا أي علاقة به لا من قريب ولا من بعيد. كل

عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر نفى النجم اللبناني فارس كرم كل ما أشيع عن قيامه بإحياء حفل عيد الفطر المبارك في شرم الشيخ في مصر، بالرغم من الحملة الإعلانية التي انطلقت في مصر مروجة للحفل المقصود .

وشرح فارس كرم من خلال البيان كل تفاصيل الحفل المذكور الذي انتهت المفاوضات فيه بعد أن تخلف الطرف الأوّل عن دفع المستحقات المالية، وما جاء في البيان:

"توضيح :يهم المكتب الإعلامي للنجم فارس كرم أن ينفي وجود أي حفل فني خلال الشهر الحالي في شرم الشيخ. فالحفل المذكور في الصورة ليس لنا أي علاقة به لا من قريب ولا من بعيد. كل ما هنالك أن أحد مدّعي مهنة تعهد الحفلات كان قد تواصل معنا من أجل تنظيم حفل خاص بمناسبة عيد الفطر السعيد في شرم الشيخ لكن بعد تخلّفه عن دفع المستحقات المالية وبعد أن تم تحذيرنا من التعامل معه لم ننشر أي إعلان عن الحفل ولم نأخذه على محمل الجدّ وبالتالي يهمنا أن نحذّركم من التعامل مع الجهة المنظّمة التي تفتقد المصداقية والإلتزام والمهنيّة على أمل اللقاء مع الجمهور المصري في القريب العاجل وفي حفلات أخرى نعلن عنها في وقتها".

إلى هنا ينتهي البيان الذي نشره فارس كرم عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر.

اترك تعليقاً