أخبار النجوم

الفستان الوردي عنوان المنافسة بين كيت ميدلتون وابنتها

الفستان الوردي عنوان المنافسة بين ك...

احتفلت العائلة الملكية البريطانية يوم أمس بمناسبة Trooping the Colour Parade، وهو عبارة عن الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الواحد والتسعين الكائن في أبريل الماضي بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي هذه المناسبة السعيدة، لفتت كيت ميدلتون الأنظار بأناقتها الملكية المعهودة، حيث ارتدت فستانا ورديا من علامة أليكساندر ماكوين تميّز بوجود طيّات أسفل ياقته تكررت مرّة أخرى عند خصره، وطابقت ميدلتون الفستان بارتداء قبّعة من علامة جاين تايلور، أمّا مكياجها فقد كان بدرجات اللون الوردي النّاعم الذي زاد من أنوثتها. منافِسة ميدلتون في الأزياء لم تكن بعيداً عنها، إذ تمّكنت ابنتها الأميرة شارلوت ذات العامين من خطف تركيز

احتفلت العائلة الملكية البريطانية يوم أمس بمناسبة Trooping the Colour Parade، وهو عبارة عن الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الواحد والتسعين الكائن في أبريل الماضي بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي هذه المناسبة السعيدة، لفتت كيت ميدلتون الأنظار بأناقتها الملكية المعهودة، حيث ارتدت فستانا ورديا من علامة أليكساندر ماكوين تميّز بوجود طيّات أسفل ياقته تكررت مرّة أخرى عند خصره، وطابقت ميدلتون الفستان بارتداء قبّعة من علامة جاين تايلور، أمّا مكياجها فقد كان بدرجات اللون الوردي النّاعم الذي زاد من أنوثتها.

منافِسة ميدلتون في الأزياء لم تكن بعيداً عنها، إذ تمّكنت ابنتها الأميرة شارلوت ذات العامين من خطف تركيز عدسات الباباراتزي بفستانها الأبيض المنقّط بالوردي، بينما اختارت لها والدتها حذاء أطفال بلون التوت من علامة ماري جينس زادها بهجةً وبراءة.

لم يكن ابن الدوقة ميدلتون الأمير جورج (3 أعوام) خارج دائرة الأناقة، إذ ارتدى الفارس الصغير إطلالة بيتر بان الشهيرة، لكن بدا عليه وكأنه في حالة ملل في إحدى الصور التي التقطت له، تماماً كموقف والده في أحد الاحتفالات السنوية عندما كان طفلاً.

اترك تعليقاً