أخبار النجوم

ما الهدية التي تلقتها يارا أثناء تواجدها في الكويت؟

ما الهدية التي تلقتها يارا أثناء تو...

محتوى مدفوع

لطالما اعتاد متتبعو النجمة يارا مواكبتها في مختلف محطات حياتها سواء منها الفنية أو الاجتماعية. ونشرت النجمة يارا صورة لها على موقعها الخاص في تويتر وهي ترتدي عباءة من الساتان باللون الأزرق، تتلاءم مع ستايلها الذي لطالما تميزت به، إذ أنها دائماً ما تفضل التصاميم البسيطة البعيدة عن التكلف.   ولكي تضفي مزيدا من الرونق على إطلالتها وضعت عقدا من حبات اللؤلؤ البيضاء ذات المقاس الكبير ما أعطاها إطلالة عصرية غاية في الأناقة. وعلقت يارا على صورتها بالقول: "‏أجواء رمضان في الكويت غير.. شو رأيكم في العباية اللي بعتولي ياها؟". واللافت، أنه ما إن نشرت يارا صورتها حتى سارع متابعوها

لطالما اعتاد متتبعو النجمة يارا مواكبتها في مختلف محطات حياتها سواء منها الفنية أو الاجتماعية. ونشرت النجمة يارا صورة لها على موقعها الخاص في تويتر وهي ترتدي عباءة من الساتان باللون الأزرق، تتلاءم مع ستايلها الذي لطالما تميزت به، إذ أنها دائماً ما تفضل التصاميم البسيطة البعيدة عن التكلف.

 

ولكي تضفي مزيدا من الرونق على إطلالتها وضعت عقدا من حبات اللؤلؤ البيضاء ذات المقاس الكبير ما أعطاها إطلالة عصرية غاية في الأناقة.

وعلقت يارا على صورتها بالقول: "‏أجواء رمضان في الكويت غير.. شو رأيكم في العباية اللي بعتولي ياها؟".

واللافت، أنه ما إن نشرت يارا صورتها حتى سارع متابعوها إلى الثناء على إطلالتها وجمالها الطبيعي.

تجدر الإشارة، إلى أن النجمة يارا قد نشرت منذ أيام قليلة صورة لها في مطار رفيق الحريري الدولي معلنة توجهها إلى الكويت لأخذ فترة استراحة.

اترك تعليقاً