أخبار النجوم

ليس في الشكل فقط.. ترامب يشبه والد ميلانيا في كل شيء

ليس في الشكل فقط.. ترامب يشبه والد...

هل اختارت ميلانيا زوجها ترامب بناءً على هذا الشبه الغريب بينه وبين أبيها، أم أنها اختارته انطلاقًا من عقدة أوديب لترى وجه والدها دائمًا أمامها متمثلاً في وجه زوجها؟. رصدت لنا مجلة "هاربرز بازار" صور والد السيدة الأولى "فيكتور كناوس" برفقة والدتها "أميجا كناوس" على متن طائرة "إير فورس وان" في قاعدة أندروز الجوية في ميريلاند في عطلة نهاية الأسبوع الماضي. يذكر أن كناوس كان يعمل مديرًا لشركة سيارات وعضوًا في الحزب الشيوعي السلوفيني قبل تقسيم يوغسلافيا، وقد لفت انتباه المصورين الشبه الكبير بينه وبين صهره الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب". كما أنهما متقاربان في السن كذلك إذا يبلغ عمر كناوس

هل اختارت ميلانيا زوجها ترامب بناءً على هذا الشبه الغريب بينه وبين أبيها، أم أنها اختارته انطلاقًا من عقدة أوديب لترى وجه والدها دائمًا أمامها متمثلاً في وجه زوجها؟.

رصدت لنا مجلة "هاربرز بازار" صور والد السيدة الأولى "فيكتور كناوس" برفقة والدتها "أميجا كناوس" على متن طائرة "إير فورس وان" في قاعدة أندروز الجوية في ميريلاند في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

يذكر أن كناوس كان يعمل مديرًا لشركة سيارات وعضوًا في الحزب الشيوعي السلوفيني قبل تقسيم يوغسلافيا، وقد لفت انتباه المصورين الشبه الكبير بينه وبين صهره الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب".

كما أنهما متقاربان في السن كذلك إذا يبلغ عمر كناوس 73 عاماً، وعمر ترامب 70 عاماً، فضلا عن الصفات المشتركة التي تجمعهما وهي كثيرة جدًا، ما يجعل ميلانيا محظوظة جداً بأن يكون في حياتها شخصان مثلهما.

من جانبها، قالت ميلانيا ترامب في حديث لمجلة "جي كيو": "كلاهما يعمل بجد ويتمتعان بنفس القدر من الذكاء والقدرة على التحمل. وبرغم نشأتهما المختلفة إلا أنهما يمتلكان نفس القيم والمبادئ ويتبعان نفس التقاليد ويتماسكان بها لأقصى حد".

وتابعت: "أشبه زوجي بدرجة كبيرة، ولكوني أعيش بين شخصين يشبهانني ويكملانني، فهذا يجعلنا قادرين على التفاهم ومشتركين في لغة الحوار في شتى مناحي الحياة، لذلك أنا محظوظة جدًا".

اترك تعليقاً