أخبار النجوم

ميلانيا وبارون ينتقلان إلى البيت الأبيض.. وهكذا عبّرت السيدة الأولى عن فرحتها (صور)

ميلانيا وبارون ينتقلان إلى البيت ال...

بعد تداول الكثير من الأخبار والتكهنات بشأن انتقال "ميلانيا" للبيت الأبيض، انتقلت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية "ميلانيا ترامب" وابنها "بارون" إلى البيت الأبيض أخيراً، وذلك بعد 5 أشهر من بدء زوجها مهامه الرئاسية. وكانت ميلانيا قد قررت عدم الانتقال من منزل مانهاتن العائلي على الفور، وذلك حتى يتمكن ابنها من إنهاء دراسته في نيويورك. ومن شأن خطوة الانتقال هذه أن تخفف الضغط على وكالات تطبيق القانون المكلفة بحماية عائلة "ترامب" وابنهما "بارون" 11 عاماً. ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، تتراوح تكلفة تأمينهما من 127 إلى 146 ألف دولار، أي ما يتراوح بين 98 ألف إسترليني إلى 113 ألف أسترليني لليوم

بعد تداول الكثير من الأخبار والتكهنات بشأن انتقال "ميلانيا" للبيت الأبيض، انتقلت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية "ميلانيا ترامب" وابنها "بارون" إلى البيت الأبيض أخيراً، وذلك بعد 5 أشهر من بدء زوجها مهامه الرئاسية.

وكانت ميلانيا قد قررت عدم الانتقال من منزل مانهاتن العائلي على الفور، وذلك حتى يتمكن ابنها من إنهاء دراسته في نيويورك.

ومن شأن خطوة الانتقال هذه أن تخفف الضغط على وكالات تطبيق القانون المكلفة بحماية عائلة "ترامب" وابنهما "بارون" 11 عاماً.

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، تتراوح تكلفة تأمينهما من 127 إلى 146 ألف دولار، أي ما يتراوح بين 98 ألف إسترليني إلى 113 ألف أسترليني لليوم الواحد.

ووصلت الأم وابنها، أمس، بالطائرة إلى البيت الأبيض وعلى الرغم من وجهيهما المتجهمين، إلا أن ميلانيا أظهرت حماسها بالانتقال للبيت الجديد عبر تويتر، حيث نشرت صورة للمنزل من الداخل، وكتبت: "نتطلع لصنع الذكريات في منزلنا الجديد."

وبالنسبة لـ"بارون"، من المتوقع أن يلتحق بمدرسة "سانت أندرو" الأسقفية، وهي مدرسة إعدادية خاصة في "بوتوماك" بميريلاند وذلك بعد الانتهاء من الصف الخامس في مانهاتن.

ولا نستطيع تجاهل جمال إطلالة سيدة البيت الأبيض يوم انتقالها للبيت الجديد، حيث بدت رائعة بتوب أبيض نسقته مع بنطلون بني فضفاض عال الخصر.

كما ارتدت ميلانيا نظارة ضخمة سوداء أنيقة، وبدا شعرها جميلاً بتسريحته المعتادة، كما ظهر "بارون" بإطلالة كاجوال، حيث ارتدى "تي شرت" وبنطلون جينز وحذاءً رياضياً.

اترك تعليقاً