أخبار النجوم

شاي ميتشل تُشارك معجبيها صورًا تحبس الأنفاس من المغرب

شاي ميتشل تُشارك معجبيها صورًا تحبس...

نشرت الممثلة الكندية شاي ميتشل صوراً لآخر رحلة لها في المملكة المغربية في مناظر تحبس الأنفاس، وأبت إلا أن تشاركها مع متابعيها ومحبّيها على إنستغرام. وكانت ميتشل، الشهيرة بدورها في السلسلة التلفزيونية "بريتي ليتل لايرز" Pretty Little Liars، قد حضرت حفل زفاف نجمة موسيقى الدي.جي الأمريكية حهانا برونفمان على صديقها فنان الدي.جي بريندان، والذي أقيمت مراسيمه في فندق المامونية بمراكش. https://www.instagram.com/p/BUfWeL-Bsci/?taken-by=shaymitchell وعقب الزفاف، قامت ميتشل بجولة سياحية شاملة في مختلف المدن المغربية من ضمنها مدينة فاس ومكناس والمدينة الشاطئية والوالدية، ووثقت تحركاتها من خلال صور تذكارية مذهلة أظهرت جمال الطبيعة المغربية وهندستها المعمارية الفريدة من نوعها، حسبما ذكر موقع "موروكو

نشرت الممثلة الكندية شاي ميتشل صوراً لآخر رحلة لها في المملكة المغربية في مناظر تحبس الأنفاس، وأبت إلا أن تشاركها مع متابعيها ومحبّيها على إنستغرام.

وكانت ميتشل، الشهيرة بدورها في السلسلة التلفزيونية "بريتي ليتل لايرز" Pretty Little Liars، قد حضرت حفل زفاف نجمة موسيقى الدي.جي الأمريكية حهانا برونفمان على صديقها فنان الدي.جي بريندان، والذي أقيمت مراسيمه في فندق المامونية بمراكش.

وعقب الزفاف، قامت ميتشل بجولة سياحية شاملة في مختلف المدن المغربية من ضمنها مدينة فاس ومكناس والمدينة الشاطئية والوالدية، ووثقت تحركاتها من خلال صور تذكارية مذهلة أظهرت جمال الطبيعة المغربية وهندستها المعمارية الفريدة من نوعها، حسبما ذكر موقع "موروكو وورد نيوز" Morocco World News.

I didn't take this photo but I wish I did. Fes, Morocco. @epicroad #myepicroad

A post shared by Shay Mitchell (@shaymitchell) on

ومن بين الصور التي نشرتها ميتشل على صفحتها، لقطة لها وهي تجلس على إحدى الممرات الرخامية البيضاء لفندق المامونية، مستندة إلى أحد الأعمدة المتراصة على جوانب الممر والمكسوة بسيراميك "المقيرطي والمزيهري"مرتدية فستاناً صيفياً أحمر غاية في الأناقة، وعلقت على الصورة قائلة: "بعد برنامج ترفيهي مرهق دام 4 أيام، تضمن تناول الأطباق الشهية من دون توقف، وشرب الكحول في نخب العروسين، والرقص إلى أن سالت قدماي بالدماء...حقاً إنها أفضل عطلة نهاية أسبوع قضيتها على الإطلاق".

اترك تعليقاً