أخبار النجوم

أمل كلوني تضع توأمها أليكساندر وإيلا

أمل كلوني تضع توأمها أليكساندر وإيل...

محتوى مدفوع

أطلق الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته اللبنانية الأصل أمل علم الدين اسم أليكساندر على التوأم الصبي، واسم إيلا على شقيته البنت، بعد ولادتهما اليوم في مستشفى تشيلسي يستمنستر بالعاصمة البريطانية لندن. وحضر الاحتفال بسلامة وضع التوأم الذي بلغت تكاليفه في المستشفى حوالي نصف مليون دولار، نجوم كبار بينهم سيندي كراوفورد ومات دامون وبيل موري. وكان جورج كلوني قد تغيب عن حفل توزيع جائزة "أورورو" التي ساهم هو في إنشائها، حتى لا يجد نفسه متغيبا عن عملية الولادة التي كان واضحا منذ بداية الأسبوع أنها منتظرة في أية لحظة.

أطلق الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته اللبنانية الأصل أمل علم الدين اسم أليكساندر على التوأم الصبي، واسم إيلا على شقيته البنت، بعد ولادتهما اليوم في مستشفى تشيلسي يستمنستر بالعاصمة البريطانية لندن.

وحضر الاحتفال بسلامة وضع التوأم الذي بلغت تكاليفه في المستشفى حوالي نصف مليون دولار، نجوم كبار بينهم سيندي كراوفورد ومات دامون وبيل موري.

وكان جورج كلوني قد تغيب عن حفل توزيع جائزة "أورورو" التي ساهم هو في إنشائها، حتى لا يجد نفسه متغيبا عن عملية الولادة التي كان واضحا منذ بداية الأسبوع أنها منتظرة في أية لحظة.

اترك تعليقاً