أخبار النجوم

بالصور.. نيكول كيدمان تختار فستانًا ماسيًا بـ12 ألف دولار في حفل CFDA!

بالصور.. نيكول كيدمان تختار فستانًا...

محتوى مدفوع

بعد أن أضحت أغنى نجمة في أستراليا بوصول صافي ثروتها إلى 347 مليون دولار، ظهرت يوم أمس الأحد، نيكول كيدمان بإطلالة تليق بثرائها، خلال حضورها حفل توزيع جوائز CFDA في نيويورك. واختارت النجمة الهوليوودية، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، فستانا أسود أنيقا بدون حمالات كتف، من إبداع المصمم العالمي أوسكار دي لا رينتا، يقدر سعر بيعه بالتجزئة بحوالي 12 ألف دولار. واستعرضت نيكول، التي ستبدأ عامها الـ50 خلال أسبوعين، رشاقة قوامها عبر ذلك الفستان المصنوع من المخمل والمزود في حافته السفلي بتطريزات مميزة من قطع من الماس. وأكملت طلتها بانتعالها حذاء"ستيليتو" أسود مزودا بسوار. أما على صعيد الإكسسوارات، فاختارت كيدمان

بعد أن أضحت أغنى نجمة في أستراليا بوصول صافي ثروتها إلى 347 مليون دولار، ظهرت يوم أمس الأحد، نيكول كيدمان بإطلالة تليق بثرائها، خلال حضورها حفل توزيع جوائز CFDA في نيويورك.

واختارت النجمة الهوليوودية، التي تبلغ من العمر 49 عاماً، فستانا أسود أنيقا بدون حمالات كتف، من إبداع المصمم العالمي أوسكار دي لا رينتا، يقدر سعر بيعه بالتجزئة بحوالي 12 ألف دولار.

واستعرضت نيكول، التي ستبدأ عامها الـ50 خلال أسبوعين، رشاقة قوامها عبر ذلك الفستان المصنوع من المخمل والمزود في حافته السفلي بتطريزات مميزة من قطع من الماس.

وأكملت طلتها بانتعالها حذاء"ستيليتو" أسود مزودا بسوار. أما على صعيد الإكسسوارات، فاختارت كيدمان الظهور بقلادة من الماس مرصعة بالياقوت، إلى جانب أقراط ناعمة.

اترك تعليقاً