أخبار النجوم

ريما فقيه.. إطلالة ناعمة بأنامل بسام فتوح

ريما فقيه.. إطلالة ناعمة بأنامل بسا...

محتوى مدفوع

غابت ريما فقيه فترة عن الأضواء بعد إنجابها ابنتها قبل أشهر، لكنها أخيراً عادت بقوة على غلاف إحدى المجلات العربية إلى جانب زوجها وسيم صليبي. وتعاونت ملكة جمال أمريكا 2010 مجدداً مع خبير التجميل بسام فتوح، الذي يعرف إبراز جمالها، فمن المعروف أنه يشرف على إطلالاتها وعلى غالبية جلسات التصوير التي خضعت لها في الفترة الأخيرة، كما أنه اهتم بجمالها في حفل زفافها. وفي آخر إطلالة لها، ظهرت فقيه بستايل أوروبي ناعم، حيث لجأ فتوح إلى الألوان الهادئة في المكياج من أحمر الشفاه إلى ظلال العيون. أما من ناحية الأزياء، فارتدت ريما فستاناً طويلاً من توقيع المصمم حسين بظاظا.

غابت ريما فقيه فترة عن الأضواء بعد إنجابها ابنتها قبل أشهر، لكنها أخيراً عادت بقوة على غلاف إحدى المجلات العربية إلى جانب زوجها وسيم صليبي.

وتعاونت ملكة جمال أمريكا 2010 مجدداً مع خبير التجميل بسام فتوح، الذي يعرف إبراز جمالها، فمن المعروف أنه يشرف على إطلالاتها وعلى غالبية جلسات التصوير التي خضعت لها في الفترة الأخيرة، كما أنه اهتم بجمالها في حفل زفافها.

وفي آخر إطلالة لها، ظهرت فقيه بستايل أوروبي ناعم، حيث لجأ فتوح إلى الألوان الهادئة في المكياج من أحمر الشفاه إلى ظلال العيون. أما من ناحية الأزياء، فارتدت ريما فستاناً طويلاً من توقيع المصمم حسين بظاظا.

اترك تعليقاً