أخبار النجوم

بالصور.. هكذا احتفت كاتي بيري بضحايا هجوم مانشستر

تضامنت النجمة كاتي بيري مع ضحايا الهجوم الإرهابي الذي سبق أن استهدف حفلاً غنائياً للمطربة الأمريكية أريانا غراندي، في مدينة مانشستر البريطانية قبل أسابيع قليلة. وظهرت كاتي أمس في حفل خيري  جاء بعنوان "وان لاف"، مرتدية  فستانا أبيض مزينا بصور ضحايا الهجوم البالغ عددهم 22، وقد خصصت أريانا ريع الحفل لصالح الضحايا . وتألقت كاتي البالغة من العمر 32 عاماً، بكاب مصنوع من الريش الأبيض ارتدته فوق فستان أبيض قصير، ومن ثم برزت بصورة أكثر أناقة حينما تخلصت من  الكاب وتم الكشف عن صور الضحايا التي حرصت النجمة على إبرازهم، من خلال دمجهم على الظهر وحول الرقبة وأطراف الأكمام. يشار

تضامنت النجمة كاتي بيري مع ضحايا الهجوم الإرهابي الذي سبق أن استهدف حفلاً غنائياً للمطربة الأمريكية أريانا غراندي، في مدينة مانشستر البريطانية قبل أسابيع قليلة.

وظهرت كاتي أمس في حفل خيري  جاء بعنوان "وان لاف"، مرتدية  فستانا أبيض مزينا بصور ضحايا الهجوم البالغ عددهم 22، وقد خصصت أريانا ريع الحفل لصالح الضحايا .

وتألقت كاتي البالغة من العمر 32 عاماً، بكاب مصنوع من الريش الأبيض ارتدته فوق فستان أبيض قصير، ومن ثم برزت بصورة أكثر أناقة حينما تخلصت من  الكاب وتم الكشف عن صور الضحايا التي حرصت النجمة على إبرازهم، من خلال دمجهم على الظهر وحول الرقبة وأطراف الأكمام.

يشار إلى أن هذه اللفتة الإنسانية الرائعة سرعان ما لاحظها الجمهور عبر شبكة الإنترنت فيما بعد، حيث أعربوا في تغريدات لهم على تويتر عن امتنانهم لكاتي لقيامها بتلك اللفتة.
اترك تعليقاً