أخبار النجوم

تكريم سوزان نجم الدين في أمريكا

تكريم سوزان نجم الدين في أمريكا

محتوى مدفوع

استلمت النجمة السورية سوزان نجم الدين درع الإبداع في ولاية ميشيغن الأمريكية بعد تكريمها من قبل الجالية السورية في حفلها السنوي قبل أيام قليلة. كما كرّمت نجم الدين أيضاً في ولاية لاس فيغاس الأمريكية في حفل ظهرت فيه بأناقتها المعروفة، وبإطلالة مميزة. وجاء التكريمان لنجم الدين بحسب بيان صحفي لمكتبها الإعلامي عن مجمل أعمالها وأدائها المتميز وشخصياتها التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية. يشار إلى أن نجم الدين تتابع حالياً ردود الفعل حول ثلاثة أعمال دخلت بها السباق الرمضاني وهي مسلسل "شوق" تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي حيث تؤدي دور روز سالم التي تختطف من قبل تنظيم داعش وتتعرض لمواقف

استلمت النجمة السورية سوزان نجم الدين درع الإبداع في ولاية ميشيغن الأمريكية بعد تكريمها من قبل الجالية السورية في حفلها السنوي قبل أيام قليلة.

كما كرّمت نجم الدين أيضاً في ولاية لاس فيغاس الأمريكية في حفل ظهرت فيه بأناقتها المعروفة، وبإطلالة مميزة.

وجاء التكريمان لنجم الدين بحسب بيان صحفي لمكتبها الإعلامي عن مجمل أعمالها وأدائها المتميز وشخصياتها التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

يشار إلى أن نجم الدين تتابع حالياً ردود الفعل حول ثلاثة أعمال دخلت بها السباق الرمضاني وهي مسلسل "شوق" تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي حيث تؤدي دور روز سالم التي تختطف من قبل تنظيم داعش وتتعرض لمواقف صعبة وقاسية.

كما تشارك في بطولة عملين مصريين هما "قصر العشاق" و "قضاة عظماء".

اترك تعليقاً