أخبار النجوم

رامي عياش يكشف لـ "فوشيا" عن مشاريعه المقبلة

رامي عياش يكشف لـ "فوشيا" عن مشاريع...

بعد النجاح الكبير الذي حققه البوب ستار رامي عياش من خلال قيامه ببطولة مسلسل "أمير الليل" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة عند عرضه عبر شاشة الـlbci اللبنانية توالت العروض التمثيلية على عياش ولكنه متريث في التوقيع عليها في الوقت الحالي ليتفرغ لمهرجانات بعبلك الدولية حيث سيقدم الليالي اللبنانية في استعراض غنائي راقص تشاركه فيه الفنانتان الين لحود وبرجيت ياغي. وفي حديث خاص لموقع فوشيا حول معاودة التجربة التمثيلية قال لنا :"من الممكن أن أعيد التجربة خصوصا بعد أن لمست محبة الجمهور لمسلسل أمير الليل، ومشروعي المقبل فيلم سينمائي لبناني مصري مشترك، ومسلسل لبناني جديد، انتظروني في أعمال درامية جديدة". هذا

بعد النجاح الكبير الذي حققه البوب ستار رامي عياش من خلال قيامه ببطولة مسلسل "أمير الليل" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة عند عرضه عبر شاشة الـlbci اللبنانية توالت العروض التمثيلية على عياش ولكنه متريث في التوقيع عليها في الوقت الحالي ليتفرغ لمهرجانات بعبلك الدولية حيث سيقدم الليالي اللبنانية في استعراض غنائي راقص تشاركه فيه الفنانتان الين لحود وبرجيت ياغي.

وفي حديث خاص لموقع فوشيا حول معاودة التجربة التمثيلية قال لنا :"من الممكن أن أعيد التجربة خصوصا بعد أن لمست محبة الجمهور لمسلسل أمير الليل، ومشروعي المقبل فيلم سينمائي لبناني مصري مشترك، ومسلسل لبناني جديد، انتظروني في أعمال درامية جديدة".

هذا ويستعد رامي لإطلاق كليب أغنيته الجديدة "حبيب القلب" في فترة الأعياد المقبلة كما قال لنا.

اترك تعليقاً