مي سليم
مي سليمإنستغرام

مي سليم في كوميديا رومانسية مع أحمد الفيشاوي ونسرين طافش

تستعد الفنانة مي سليم للمشاركة في الفيلم الكوميدي الرومانسي الجديد "بنقدّر ظروفك"، حيث تتقاسم البطولة النسائية مع النجمة نسرين طافش، أمام الفنان أحمد الفيشاوي.

وقالت "مي" في تصريح لوسائل إعلام مصرية عن مشاركتها في فيلم "بنقدّر ظروفك"، إنها سعيدة للغاية بالانضمام إلى هذا الفيلم، الذي تجسد فيه شخصية فتاة خفيفة الظل من الطبقة الوسطى، تنجذب إلى الفنان أحمد الفيشاوي وتساعده في سعيه إلى الفوز بقلب الفتاة.

وتدور أحداث الفيلم في منطقة شعبية، حيث يلعب "الفيشاوي" شخصية الشاب حسن الذي يحلم بالارتباط بـ"بنت الجيران"، لكنها ترفضه بسبب فقره، فيدخل في صراعات كوميدية مع جار الفتاة، الذي يحاول الفوز بقلبها أيضًا.

بينما تقدم "طافش" شخصية فتاة تمتلك قناة للطبخ على "اليوتيوب"، وتؤدي الممثلة عارفة عبد الرسول شخصية حماة الفيشاوي.

ويشارك في بطولة فيلم "بنقدّر ظروفك" إلى جانب مي سليم، ونسرين طافش، وأحمد الفيشاوي، كل من: محمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين. وهو من تأليف وإنتاج الكاتب المصري السوداني الأصل سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم "بنقدّر ظروفك"، خلال الفترة المقبلة، على أن يُبث في دور العرض السينمائية المصرية خلال عام 2024.

آخر أعمال مي سليم

وقدمت "مي" آخر أعمالها بالدراما في عام 2023 بمسلسل "تلت التلاتة" مع غادة عبد الرازق والمكون من 15 حلقة وتم عرضه، خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولة العمل: ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، محمد القس، مصطفى درويش، نجوى فؤاد، تامر فرج، عمرو القاضي، جيهان خيري، وإحسان الترك، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وإضافة إلى مسلسل "تلت التلاتة"، انتهت مي سليم، مؤخرًا، من تصوير فيلمين جديدين تنتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة، الأول هو "التاروت" الذي تشارك في بطولته إلى جانب سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، وعبد العزيز مخيون، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل "الغزالة الرايقة"، وكنزي رماح وسعيد يحيى، وهو من إخراج إبرام نشأت.

أما الفيلم الثاني الذي انتهت "مي" من تصويره وتنتظر عرضه، قريبًا، فهو "كابتن جاك" الذي تقدم بطولته مع محمد ثروت، ويشارك في البطولة: سامي مغاوري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com