أخبار النجوم

ناجي الأسطا لـ"فوشيا": أخجل من التعامل مع غير المخرج فادي حداد لهذا السبب!

ناجي الأسطا لـ"فوشيا": أخجل من التع...

محتوى مدفوع

ناجي الأسطا فنان مميز استطاع أن يشكل رقماً صعباً على الساحة الفنية، من خلال اعتماده استراتيجية متقنة ساعدته في تحقيق نجاحات متتالية تجسدت في مختلف الأعمال التي أداها. فقد أطلق الفنان ناجي الأسطا  مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة "غلبني الغرام " - من كلمات جنى روحانا، ألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق- التي صورها تحت إدارة المخرج فادي حداد على مدار يومين في بيروت. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان ناجي الأسطا الذي تحدث عن أدائه لأغنية "غلبني الغرام" فضلاً عما يحمله في جعبته من جديد. https://www.youtube.com/watch?v=Xlhr8fd8Hmo

ناجي الأسطا فنان مميز استطاع أن يشكل رقماً صعباً على الساحة الفنية، من خلال اعتماده استراتيجية متقنة ساعدته في تحقيق نجاحات متتالية تجسدت في مختلف الأعمال التي أداها.

فقد أطلق الفنان ناجي الأسطا  مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة "غلبني الغرام " - من كلمات جنى روحانا، ألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق- التي صورها تحت إدارة المخرج فادي حداد على مدار يومين في بيروت.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان ناجي الأسطا الذي تحدث عن أدائه لأغنية "غلبني الغرام" فضلاً عما يحمله في جعبته من جديد.

اترك تعليقاً