أخبار النجوم

هند صبري أنيقة بالأسود مع "أبلة فاهيتا"

هند صبري أنيقة بالأسود مع "أبلة فاه...

محتوى مدفوع

حلت هند صبري أمس ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" وارتدت ثوباً أسود اللون من لمسة الكويتي يوسف الجسمي. لوك هند كان هادئاً ويتلاءم مع طبيعة البرنامج الساخر الذي أطلت فيه. لكن في الوقت نفسه، يبدأ اليوم عرض مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي تلعب بطولته النجمة التونسية إلى جانب ظافر العابدين. في اللوحات الإعلانية لذلك العمل الدرامي الذي يروي سيرة فتاة تكتشف أنها مريضة بالسرطان، أطلت هند بمكياج ناعم جداً بعيداً عن اللوكات القوية. في هذا السياق، تعاونت الفنانة مع خبيرة التجميل آية عبد الحميد التي تشرف على مكياج هند في غالبية إطلالاتها. اختارت خبيرة التجميل لوكاً ناعماً لبوسترات "حلاوة الدنيا" فبدت

حلت هند صبري أمس ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" وارتدت ثوباً أسود اللون من لمسة الكويتي يوسف الجسمي.

لوك هند كان هادئاً ويتلاءم مع طبيعة البرنامج الساخر الذي أطلت فيه. لكن في الوقت نفسه، يبدأ اليوم عرض مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي تلعب بطولته النجمة التونسية إلى جانب ظافر العابدين.

في اللوحات الإعلانية لذلك العمل الدرامي الذي يروي سيرة فتاة تكتشف أنها مريضة بالسرطان، أطلت هند بمكياج ناعم جداً بعيداً عن اللوكات القوية. في هذا السياق، تعاونت الفنانة مع خبيرة التجميل آية عبد الحميد التي تشرف على مكياج هند في غالبية إطلالاتها. اختارت خبيرة التجميل لوكاً ناعماً لبوسترات "حلاوة الدنيا" فبدت الممثلة الشهيرة طبيعية.

اترك تعليقاً