أخبار النجوم

سيلينا غوميز و ذا ويكند.. جمعهما الحب، فهل يجمعهما الغناء؟

سيلينا غوميز و ذا ويكند.. جمعهما ال...

بعد أشهر من المواعدة الجدّية والسفر سويّاً، ظهرت مؤخّراً إشاعاتٍ تفيد بوجود عملٍ فنّيٍّ يجمع المغنية العالمية سيلينا غوميز بحبيبها "ذا ويكند" ،بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفجن". وتعود القصّة إلى جمهور غوميز الّذي يبحث هنا وهناك عن آخر أعمالها، حيث اكتشف في صفحة المنتج الموسيقي "ماكس مارتين" على موقع الويكيبيديا أنّ العمل الفنّي القادم لسيلينا سيكون تحت عنوان In Her Element، حيث كتب كلماتها كل من نيكي ميناج، جوليوس مايكلز، جاستين ترانتر وراين تيدر. أمّا المفاجأة الكبرى كانت مرافقة "ذا ويكند" الغناء مع حبيبته سيلينا، لكن سرعان ما تمّ حذف هذه المعلومات من صفحة ماكس مارتين في موقع ويكيبيديا،

بعد أشهر من المواعدة الجدّية والسفر سويّاً، ظهرت مؤخّراً إشاعاتٍ تفيد بوجود عملٍ فنّيٍّ يجمع المغنية العالمية سيلينا غوميز بحبيبها "ذا ويكند" ،بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفجن".

وتعود القصّة إلى جمهور غوميز الّذي يبحث هنا وهناك عن آخر أعمالها، حيث اكتشف في صفحة المنتج الموسيقي "ماكس مارتين" على موقع الويكيبيديا أنّ العمل الفنّي القادم لسيلينا سيكون تحت عنوان In Her Element، حيث كتب كلماتها كل من نيكي ميناج، جوليوس مايكلز، جاستين ترانتر وراين تيدر.

أمّا المفاجأة الكبرى كانت مرافقة "ذا ويكند" الغناء مع حبيبته سيلينا، لكن سرعان ما تمّ حذف هذه المعلومات من صفحة ماكس مارتين في موقع ويكيبيديا، وعلى الرّغم من هذا لم تتوقف الإشاعات حول الموضوع، وبعد أسبوعٍ منها أطلقت سيلينا أغنيتها "كاذب سيء" Bad Liar، ولم يتم تأكيد أو نفي هذه الإشاعات بطريقة رسمية بعد.

اترك تعليقاً