أخبار النجوم

من غوينث بالترو إلى جنيفر أنيستون.. 11 امرأة في حياة براد بيت!

من غوينث بالترو إلى جنيفر أنيستون.....

في حياة النجم الوسيم براد بيت 10 نساء، قبل ارتباطه بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، التي انفصل عنها مؤخرا. بعض هؤلاء النساء ارتبط بهن براد فعلا، وبعضهن الآخر ربطت بينهما الشائعات، التي أشارت إلى وجود علاقة بينهما. وهؤلاء النساء اللواتي دخلن حياة براد بيت هن.. سينيتا ارتبط براد بيت بالمغنية ذات البشرة الداكنة سينيتا، في الثمانينيات، واستمرت علاقتهما عدة سنوات قبل أن تنتهي بعد ذلك. شالان ماكول أشيع أن الممثلة التي شاركت براد بيت مسلسل "دالاس"، عامي 1987 و1988، عاشت معه قصة حب خارج الأستديو، قبل أن يفاجأ الجميع بزواجها المبكر من رجل آخر في سن السابعة عشرة. جيل شويلن تم

في حياة النجم الوسيم براد بيت 10 نساء، قبل ارتباطه بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، التي انفصل عنها مؤخرا.

بعض هؤلاء النساء ارتبط بهن براد فعلا، وبعضهن الآخر ربطت بينهما الشائعات، التي أشارت إلى وجود علاقة بينهما.

وهؤلاء النساء اللواتي دخلن حياة براد بيت هن..

سينيتا

ارتبط براد بيت بالمغنية ذات البشرة الداكنة سينيتا، في الثمانينيات، واستمرت علاقتهما عدة سنوات قبل أن تنتهي بعد ذلك.

شالان ماكول

أشيع أن الممثلة التي شاركت براد بيت مسلسل "دالاس"، عامي 1987 و1988، عاشت معه قصة حب خارج الأستديو، قبل أن يفاجأ الجميع بزواجها المبكر من رجل آخر في سن السابعة عشرة.

جيل شويلن

تم خطبة براد والممثلة، لكنها هاتفته أثناء تصوير فيلم جديد لها بالمجر، طالبة منه السفر إليها، لتخبره أثناء تناول العشاء معا، أنها وقعت في حب رجل آخر، فانتهت علاقتهما.

روبين جيفنز

دخل براد بيت في علاقة قصيرة مع روبين جيفنز، التي طلبت الطلاق من زوجها الملاكم مايك تايسون، الذي أعلن فيما بعد أنها كانت تخونه مع براد بيت.

كريستينا آبلجيت

عاش براد بيت قصة حب مع الممثلة الأمريكية في الثمانينيات، قبل أن تنتهي هذه القصة بعد ذلك.

جينا ديفيس

شاركت براد بيت أحد أعماله الفنية، وعاشت معه قصة حب بعيدا عن الكاميرات، لكنها انتهت أيضا بشكل سريع.

جولييت لويس

اعترف براد بيت بحبه لجولييت لويس بعد انتهاء علاقتهما بفترة طويلة، حيث صرح قائلا "كانت واحدة من أعظم العلاقات التي مررت بها فيما مضى".

ثاندي نيوتن

بعد فيلمه "مصاص الدماء" الذي اعترف براد بيت بأنه كان فيلما سيئا، صرح قائلا "إن الشيء الوحيد الجيد الذي خرج به من الفيلم هو النجمة ثاندي نيوتن"، التي دخل معها في علاقة سريعة وقصيرة.

غوينيث بالترو

ارتبط براد بيت عاطفيا بالنجمة العالمية غوينيث بالترو، التي قال عنها "إنها الملاك وحب حياتي"، وهو نفس الشعور الذي بادلته إياه، حين صرحت "بالتأكيد وقعت في حبه.. لقد كان براد رائعا جدا".

جنيفر أنيستون

تزوج "الصديقان الذهبيان" في هوليوود عام 2000، ولكنهما انفصلا بعد 5 سنوات، وتحديدا في سبتمبر من عام 2005، بسبب خيانته لها مع أنجلينا جولي، حسبما نشرت بعض التقارير.

أنجلينا جولي

عاش براد بيت مع أنجلينا جولي أطول وأجمل قصص حبه، ولكنها انتهت نهاية مأساوية بطلب النجمة الطلاق في العام الماضي، وكذلك الاحتفاظ بحضانة أبنائهما الحقيقيين والمتبنين.

اترك تعليقاً