أخبار النجوم

توم كروز يخطف الأنظار بهذه الإطلالة في العرض الخاص لـ"المومياء"

توم كروز يخطف الأنظار بهذه الإطلالة...

خطف النجم العالمي توم كروز الأنظار، مساء أمس الثلاثاء، في العرض الخاص لفيلمه الجديد "The Mummy"، في مدينة سيدني الأسترالية. بدا الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 55 عاماً، في قمة الوسامة  والأناقة، كما لم يؤثر سنه وتعديه الخمسين من العمر على شبابه وحيويته. ارتدى "توم" على السجادة الحمراء بدلة  كحلية عصرية مع قميص باللون ذاته ولكن بدرجة أفتح من لون البدلة، وحذاء كلاسيكيا أسود. والتقط النجم السينمائي عدداً من الصور التذكارية مع بعض أبطال الفيلم، ومنهم راسل كرو، صوفيا بوتلة، أنابيل، اليس وجيك جونسون وغيرهم من الأبطال الذين لفتوا الأنظار بأناقتهم أيضًا. يذكر أن فيلم The Mummy أو المومياء، هو فيلم

خطف النجم العالمي توم كروز الأنظار، مساء أمس الثلاثاء، في العرض الخاص لفيلمه الجديد "The Mummy"، في مدينة سيدني الأسترالية.

بدا الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 55 عاماً، في قمة الوسامة  والأناقة، كما لم يؤثر سنه وتعديه الخمسين من العمر على شبابه وحيويته.

ارتدى "توم" على السجادة الحمراء بدلة  كحلية عصرية مع قميص باللون ذاته ولكن بدرجة أفتح من لون البدلة، وحذاء كلاسيكيا أسود.

والتقط النجم السينمائي عدداً من الصور التذكارية مع بعض أبطال الفيلم، ومنهم راسل كرو، صوفيا بوتلة، أنابيل، اليس وجيك جونسون وغيرهم من الأبطال الذين لفتوا الأنظار بأناقتهم أيضًا.

يذكر أن فيلم The Mummy أو المومياء، هو فيلم حركة ومغامرات وفنتازيا من إخراج أليكس كورتزمان، يعيد تقديم الأسطورة نفسها عن الملكة القديمة التي قُتلت ودفنت ظلماً بسرداب في الصحراء، لتستيقظ في عصرنا الحالي، وهي القصة التي سبق تقديمها من قبل في فيلم حمل الاسم نفسه في عدة أجزاء.

اترك تعليقاً