أخبار النجوم

بالصور.. إيرينا شايك تشع أنوثة في "كان" السينمائي

بالصور.. إيرينا شايك تشع أنوثة في "...

محتوى مدفوع

أبهرت العارضة الشهيرة، إيرينا شايك، كل من شاهدها يوم أمس الثلاثاء على هامش فعاليات الدورة السبعين من مهرجان "كان" السينمائي الدولي بظهورها بفستان مثير أظهر مدى رشاقة قوامها بعد وضعها طفلها الأول في شهر مارس الماضي. وتألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، 31 عاماً، خلال سيرها على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Hiraki، بفستان أصفر طويل جاء مرصعاً بالترتر ومزوداً بفتحة جانبية من أسفل وبفتحة صدر مثيرة من أعلى من إبداع أتيليه فيرساتشي. واستطاعت إيرينا أن تخطف الأضواء بفضل أنوثتها الطاغية التي برزت بفضل ظهورها بذلك الفستان المثير الذي كشف عن كثير من مفاتن جسدها أمام عدسات المصورين.

أبهرت العارضة الشهيرة، إيرينا شايك، كل من شاهدها يوم أمس الثلاثاء على هامش فعاليات الدورة السبعين من مهرجان "كان" السينمائي الدولي بظهورها بفستان مثير أظهر مدى رشاقة قوامها بعد وضعها طفلها الأول في شهر مارس الماضي.

وتألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، 31 عاماً، خلال سيرها على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Hiraki، بفستان أصفر طويل جاء مرصعاً بالترتر ومزوداً بفتحة جانبية من أسفل وبفتحة صدر مثيرة من أعلى من إبداع أتيليه فيرساتشي.

واستطاعت إيرينا أن تخطف الأضواء بفضل أنوثتها الطاغية التي برزت بفضل ظهورها بذلك الفستان المثير الذي كشف عن كثير من مفاتن جسدها أمام عدسات المصورين.

اترك تعليقاً