أخبار النجوم

خطبة الفنان التركي بوراك حقي من فتاة يونانية

خطبة الفنان التركي بوراك حقي من فتا...

كشفت تقارير تركية اليوم، الأربعاء، أن الممثل التركي بوراك حقي قام بخطبة فتاة يونانية تدعى Hara papa. وأضافت التقارير، نقلا عن مصدر مقرب من الفنان التركي، أنهما سيتزوجان عما قريب، بعد أن لعب كيوبيد لعبته المعروفة معهما منذ أن تعارفا على بعضهما منذ شهرين تقريبا. الغريب أن بوراك حقي، قال في تصريحات صحافية سابقة، إنه لا يفكر بالزواج في الوقت الحالي، ولو حدث وتزوج فسيكون من زوجته السابقة وأم ابنه سما شيمشك. يذكر أن بوراك حقي من مواليد مايو عام 1972، وقد تخرج من جامعة إسطنبول كلية الاقتصاد - قسم الاقتصاد السياسي، وبدأ حياته العملية في مجال الأزياء، حيث عمل

كشفت تقارير تركية اليوم، الأربعاء، أن الممثل التركي بوراك حقي قام بخطبة فتاة يونانية تدعى Hara papa.

وأضافت التقارير، نقلا عن مصدر مقرب من الفنان التركي، أنهما سيتزوجان عما قريب، بعد أن لعب كيوبيد لعبته المعروفة معهما منذ أن تعارفا على بعضهما منذ شهرين تقريبا.

الغريب أن بوراك حقي، قال في تصريحات صحافية سابقة، إنه لا يفكر بالزواج في الوقت الحالي، ولو حدث وتزوج فسيكون من زوجته السابقة وأم ابنه سما شيمشك.

يذكر أن بوراك حقي من مواليد مايو عام 1972، وقد تخرج من جامعة إسطنبول كلية الاقتصاد - قسم الاقتصاد السياسي، وبدأ حياته العملية في مجال الأزياء، حيث عمل في هذا المجال لمدة عشر سنوات، ولكنه قرر الاتجاه إلى التمثيل بعد نصيحة العديد من أصدقائه، الذين أشادوا بموهبته، وكان أول ظهور له في عام 2000 في مسلسل "الحب في المكان نفسه" الذي جسد فيه دور "أكرم"، وفي عام 2006 كانت أولى مشاركاته في السينما حيث جسد دور "جوكمن" في فيلم "من ينقذ العالم"، ثم ظهر بعدها في العديد من الأعمال، من أهمها مسلسل "وتمضي الأيام" حيث قام بدور "علي"، وكذلك مسلسل "دقات قلبي" الذي جسد فيه دور "حسين" وغيرها الكثير من الأعمال.

اترك تعليقاً