أخبار النجوم

هذا ما قالته كاتي بيري عن ملايين أمريكان آيدول!

هذا ما قالته كاتي بيري عن ملايين أم...

استضاف راديو "كي تي يو KTU" الأمريكي النجمة العالمية كاتي بيري في لقاءٍ حصري تطرّقوا فيه للحديث عن انضمامها للجنة تحكيم برنامج أمريكان أيدول في موسمه المقبل، حيث نقل موقع "تي إم زي TMZ" مسبقاً أنّ راتب كايتي بيري في البرنامج قد وصل إلى 25 مليون دولار. وعندما سئلت ما إذا كانت تهتم لما يقوله النّاس عن ملايينها، أشارت بيري بأنّ النّاس لا يهتمّون للنوايا، وفي نهاية الأمر كل ما يحدث على شبكة الإنترنت هدفه مادّي، وأضافت بأنها تنظر إلى هذا الرقم وكأنه تجسيد لإنجازاتها حيث قالت: "أنا فعلاً فخورة بأنني كسيدة حصلت على هذا المبلغ، أتعرف السبب؟ لأنه دُفع

استضاف راديو "كي تي يو KTU" الأمريكي النجمة العالمية كاتي بيري في لقاءٍ حصري تطرّقوا فيه للحديث عن انضمامها للجنة تحكيم برنامج أمريكان أيدول في موسمه المقبل، حيث نقل موقع "تي إم زي TMZ" مسبقاً أنّ راتب كايتي بيري في البرنامج قد وصل إلى 25 مليون دولار.

وعندما سئلت ما إذا كانت تهتم لما يقوله النّاس عن ملايينها، أشارت بيري بأنّ النّاس لا يهتمّون للنوايا، وفي نهاية الأمر كل ما يحدث على شبكة الإنترنت هدفه مادّي، وأضافت بأنها تنظر إلى هذا الرقم وكأنه تجسيد لإنجازاتها حيث قالت: "أنا فعلاً فخورة بأنني كسيدة حصلت على هذا المبلغ، أتعرف السبب؟ لأنه دُفع لي أكثر مما دُفع لأي رجل في هذا البرنامج. وعلى أية حال أنا أحب الرّجال وأنا امرأة تجني أموالها بنفسها وجاهزة للقاء رجلٍ وسيم".

بعيداً عن الصعيد المادّي، أشارت بيري أنّها لطالما أرادت الانضمام لهذا البرنامج في الوقت المناسب، حيث كان هناك العديد من النّقاشات حول الموضوع منذ عدّة سنوات لكن دون جدوى.

أمّا عن دورها في لجنة التحكيم، صرّحت كايتي أنّها ليست من النوع الذي يحكم على النّاس، لكنّها ستكون ناقدة بنّاءة، حيث قالت عن نفسها أنّها مؤدّبة، صارمة وواقعية للغاية، لأنه في نهاية الأمر يبحثون عن النجم القادم.

اترك تعليقاً