أخبار النجوم

ما هي مفاجأة توم كروز لجمهور السينما؟

ما هي مفاجأة توم كروز لجمهور السينم...

من منّا لم يعشق النجم العالمي توم كروز (54 عاماً) الذي لطالما أبهرنا بسلسلة أفلامه العالمية وحركاته البهلوانية عبر الشاشة الكبيرة؟ عبر برنامج "أسترالياز سان رايز" Australia's Sunrise، أعلن كروز عن إطلاق تتمة سلسلة أفلام "توب غن" Top Gun العالمية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفجن". وأشار كروز إلى أنّه سيبدأ العمل على الجزء الأخير من الفيلم في العام المقبل، حيث كان في غاية حماسه عندما كشف عن الموضوع في اللقاء الذي أذيع صباح اليوم. يُشارُ إلى أنّ توم كروز يعمل حاليّاً على ترويج آخر أعماله الفنيّة وهو فيلم The Mummy، وسيتم إطلاقه من البرازيل بدايةً علماً بأنّ تكلفة الفيلم

من منّا لم يعشق النجم العالمي توم كروز (54 عاماً) الذي لطالما أبهرنا بسلسلة أفلامه العالمية وحركاته البهلوانية عبر الشاشة الكبيرة؟

عبر برنامج "أسترالياز سان رايز" Australia's Sunrise، أعلن كروز عن إطلاق تتمة سلسلة أفلام "توب غن" Top Gun العالمية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تيليفجن".

وأشار كروز إلى أنّه سيبدأ العمل على الجزء الأخير من الفيلم في العام المقبل، حيث كان في غاية حماسه عندما كشف عن الموضوع في اللقاء الذي أذيع صباح اليوم.

يُشارُ إلى أنّ توم كروز يعمل حاليّاً على ترويج آخر أعماله الفنيّة وهو فيلم The Mummy، وسيتم إطلاقه من البرازيل بدايةً علماً بأنّ تكلفة الفيلم قدّرت بـ 125 مليون دولار.

اترك تعليقاً