أخبار النجوم

الملكة رانيا تزين إطلالتها بحقيبة لبنانية في "كان" السينمائي

الملكة رانيا تزين إطلالتها بحقيبة ل...

خطفت الملكة رانيا العبد الله الأنظار ناحية إطلالتها المبهرة خلال مشاركتها في مهرجان "كان السينمائي" الفرنسي الذي يقام حالياً. وارتدت الملكة رانيا فستاناً حريرياً أبيض أنيقا من دار جيفنشي، بدا لافتاً عليها. كما زينت إطلالتها بحقيبة sara’s bag من لمسة المصممة اللبنانية سارة بيضون. فقد اختارت الملكة حقيبة "كلاتش" فضية اللون يبلغ سعرها 500 دولار تقريباً، وهي مميزة بتفاصيلها الدقيقة. وهذه ليست المرة الأولى التي تحمل فيها الملكة حقيبة من sara’s bag، بل سبق وأطلت مراراً بحقائب مميزة من العلامة اللبنانية. ومن المعروف أن الملكة تشجع المواهب العربية وترتدي باستمرار من لمسة المصممين كي تقدم لهم الدعم على أنواعه. إذاً، الملكة

خطفت الملكة رانيا العبد الله الأنظار ناحية إطلالتها المبهرة خلال مشاركتها في مهرجان "كان السينمائي" الفرنسي الذي يقام حالياً.

وارتدت الملكة رانيا فستاناً حريرياً أبيض أنيقا من دار جيفنشي، بدا لافتاً عليها. كما زينت إطلالتها بحقيبة sara’s bag من لمسة المصممة اللبنانية سارة بيضون. فقد اختارت الملكة حقيبة "كلاتش" فضية اللون يبلغ سعرها 500 دولار تقريباً، وهي مميزة بتفاصيلها الدقيقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحمل فيها الملكة حقيبة من sara’s bag، بل سبق وأطلت مراراً بحقائب مميزة من العلامة اللبنانية.

ومن المعروف أن الملكة تشجع المواهب العربية وترتدي باستمرار من لمسة المصممين كي تقدم لهم الدعم على أنواعه. إذاً، الملكة رانيا في "كان" بحقيبة مميزة تتلاءم مع ثوبها الأبيض فهل أعجبتك؟

اترك تعليقاً