أخبار النجوم

بالصور.. هكذا كانت إطلالات كيت ميدلتون قبل أن تصبح أميرة

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج كانت من عامة الشعب ولم تولد في القصور، ولم تحيا حياة الأميرات إلا بعد زواجها من الأمير "وليام" دوق كامبريدج، فماذا كانت ترتدي وما هو ستايلها قبل حياتها في القصور واتباعها لقواعد البروتوكول الملكي ؟. نجيب عن هذا السؤال وفقًا لما ورد في مجلة "هاربرز بازار" النسائية، التي ترصد إطلالات الدوقة المتأرجحة بين اتجاهات الموضة صعوداً وهبوطاً، فنراها ترتدي تيشيرت أبيض قصيرا مع بنطلون جينز قبل تخرجها العام 2005، وأثناء حفل التخرج من العام نفسه تظهر بالملابس التقليدية لهذه المناسبة. في حين ارتدت التنورة المطبوعة على السترة القصيرة وفوق رأسها قبعة سوداء في إحدى حفلات الزفاف، وملابس

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج كانت من عامة الشعب ولم تولد في القصور، ولم تحيا حياة الأميرات إلا بعد زواجها من الأمير "وليام" دوق كامبريدج، فماذا كانت ترتدي وما هو ستايلها قبل حياتها في القصور واتباعها لقواعد البروتوكول الملكي ؟.

نجيب عن هذا السؤال وفقًا لما ورد في مجلة "هاربرز بازار" النسائية، التي ترصد إطلالات الدوقة المتأرجحة بين اتجاهات الموضة صعوداً وهبوطاً، فنراها ترتدي تيشيرت أبيض قصيرا مع بنطلون جينز قبل تخرجها العام 2005، وأثناء حفل التخرج من العام نفسه تظهر بالملابس التقليدية لهذه المناسبة.

في حين ارتدت التنورة المطبوعة على السترة القصيرة وفوق رأسها قبعة سوداء في إحدى حفلات الزفاف، وملابس "الكاو بوي" في مهرجان الفروسية البريطانية العام 2005.

وأثناء التسوق للكريسماس ارتدت البنطلون الجينز والجاكيت القصير باللون الأزرق، وبإطلالة مختلفة كلياً ظهرت بجاكيت طويل وعلى رأسها قبعة من الفرو البني في مهرجان شلتنهام العام 2006، وفستان قصير من اللون البيج وعلى رأسها قبعة على شكل زهرة في إحدى حفلات الزفاف من العام نفسه.

وفي بطولة ويمبلدون ظهرت بتنورة سوداء مطبعة بالزهور يعلوها جاكيت أسود قصير بإطلالة شبابية مرحة، و في افتتاح إحدى المحال التجارية تألقت بفستان آخر طويل مطبع بالزهور يعلوه جاكيت قصير باللون الوردي، كذلك ظهرت في صورة أخرى وهي ترتدي التنورة البيضاء القصيرة على سترة سوداء مقفولة.

وفي سباق شلتنهام برزت بإطلالات مختلفة تارة يغلب عليها الملابس الرياضية وبالكوفية والقبعة على التنورة والبوت الطويل تارة أخرى، وفي إحدى حفلات الديسكو ظهرت ببلوزة خضراء عارية الكتفين مرصعة مع الهوت شورت الأصفر والبوت الطويل.

اترك تعليقاً