أخبار النجوم

هذه هي نصيحة جوليا روبرتس لـ"الأب المنتظر" جورج كلوني!

هذه هي نصيحة جوليا روبرتس لـ"الأب ا...

محتوى مدفوع

حلّت النجمة العالمية جوليا روبرتس - 49 عاماً - ضيفة على برنامج "إلين" الذي تقدمه خفيفة الظل إلين ديجينيريس، وبما أنّ روبرتس لديها ثلاثة أطفال وهم التوأم هيزيل وفينيوس - 12 عاماً - وهنري - 9 أعوام -، سألتها إلين ماذا يمكن أن تقدّمه من نصائح الأبوة لصديقها الممثل العالمي جورج كلوني، كونه ينتظر ولادة توأمه في حزيران المقبل . وبحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت" أجابت جوليا قائلةً: "كلوني وعلم الدين ثنائي رائع ولا يحتاجون إلى أيّة نصيحة منّي أو من أي شخصٍ آخر، وأيضاً لأنه لن يكون معك أحد في الساعة الثالثة صباحاً وأنت تتسائل إلى أين أنت

حلّت النجمة العالمية جوليا روبرتس - 49 عاماً - ضيفة على برنامج "إلين" الذي تقدمه خفيفة الظل إلين ديجينيريس، وبما أنّ روبرتس لديها ثلاثة أطفال وهم التوأم هيزيل وفينيوس - 12 عاماً - وهنري - 9 أعوام -، سألتها إلين ماذا يمكن أن تقدّمه من نصائح الأبوة لصديقها الممثل العالمي جورج كلوني، كونه ينتظر ولادة توأمه في حزيران المقبل .

وبحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت" أجابت جوليا قائلةً: "كلوني وعلم الدين ثنائي رائع ولا يحتاجون إلى أيّة نصيحة منّي أو من أي شخصٍ آخر، وأيضاً لأنه لن يكون معك أحد في الساعة الثالثة صباحاً وأنت تتسائل إلى أين أنت ذاهب؟ ماذا تفعل؟ من أين جاءوا وأين هم ذاهبون؟". وأضافت أنّه في نهاية الأمر ستتعلّم كل شيءٍ لوحدك عبر التجربة والخطاً مع مزيجٍ من الدموع، وستكتشف أنّ الأمر يحدث بسرعة.

يُشارُ إلى أنّ جوليا روبرتس قد فازت بلقب أجمل امرأة في العالم بحسب مجلة بيبول People في الشهر الماضي، كما أنّها ستشارك في يوم الأنف الأحمر Red Nose Day عبر مسلسل Running Wild With Bear Grylls.

اترك تعليقاً