أخبار النجوم

عمليات التجميل التي غيّرت إيفانكا ترامب

محتوى مدفوع

على الرغم من أنها معروفة بجاذبيتها وتألّقها في عالم الأضواء، إلا أن اسم إيفانكا ترامب  لمع أكثر بعد انتخاب والدها دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، وباتت حديث الإعلام العالمي، ومؤخراً خطفت الأنظار خلال زيارتها إلى السعودية برفقة والدها واحتل اسمها الصدارة في هاشتاغات تويتر. و بعد هذه الضجة الكبيرة التي أحاطت بابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا، أعاد مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي نشر مقاطع فيديو وصور من مراحل عمرية مختلفة لإيفانكا، مشيرين في تعليقاتهم إلى تغير ملامحها بشكل كبير، بخاصة أنفها وشفتيها. وقد كانت تقارير إعلامية كشفت عن إجراء الحسناء إيفانكا "35 عاماً" العديد من عمليات التجميل في أجزاء متفرقة من

على الرغم من أنها معروفة بجاذبيتها وتألّقها في عالم الأضواء، إلا أن اسم إيفانكا ترامب  لمع أكثر بعد انتخاب والدها دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، وباتت حديث الإعلام العالمي، ومؤخراً خطفت الأنظار خلال زيارتها إلى السعودية برفقة والدها واحتل اسمها الصدارة في هاشتاغات تويتر.

و بعد هذه الضجة الكبيرة التي أحاطت بابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا، أعاد مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي نشر مقاطع فيديو وصور من مراحل عمرية مختلفة لإيفانكا، مشيرين في تعليقاتهم إلى تغير ملامحها بشكل كبير، بخاصة أنفها وشفتيها.

وقد كانت تقارير إعلامية كشفت عن إجراء الحسناء إيفانكا "35 عاماً" العديد من عمليات التجميل في أجزاء متفرقة من جسدها الأمر الذي تحرص على نفيه مراراً وتكرارًا.

وعلى الرغم من نفي إيفانكا للأمر، إلا أن النقاد أكدوا أن صورها لا يمكن أن تكذب ذلك، وعلى الرغم من كل الأقاويل حول هذا الموضوع إلا أن إيفانكا ماتزال صامدة في نفي خضوعها لعمليات تجميل.

شاهدي الصور لتحكمي بنفسكِ هل نفي إيفانكا للموضوع حقيقة أم لا، فما رأيكِ؟

اترك تعليقاً