أخبار النجوم

بوراك أوزجيفيت يتسوق قبل زفافه من فهرية أفغين

بوراك أوزجيفيت يتسوق قبل زفافه من ف...

شوهد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت وهو يتسوق من أحد مراكز التسوق الشهيرة في تركيا، مساء أمس السبت، إذ اشترى عدة قمصان وبنطلونات وأحذية، بلغ سعرها 8 آلاف ليرة تركية. ويبدو أن النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، قرر أن يتسوق قبل زفافه المنتظر من خطيبته الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفغين، يوم الـ 29 من يونيو المقبل. ورفض "بالي بيك" الإدلاء بأي حديث في مركز التسوق، لعدد من مصوري الباباراتزي، الذين كانوا يلاحقونها، إذ اعتذر لهم قائلا "أنا ذاهب لموقع التصوير، لا وقت لدي للتحدث في أي شيء آخر". وكان العروسان قد قررا إقامة

شوهد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت وهو يتسوق من أحد مراكز التسوق الشهيرة في تركيا، مساء أمس السبت، إذ اشترى عدة قمصان وبنطلونات وأحذية، بلغ سعرها 8 آلاف ليرة تركية.

ويبدو أن النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، قرر أن يتسوق قبل زفافه المنتظر من خطيبته الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفغين، يوم الـ 29 من يونيو المقبل.

ورفض "بالي بيك" الإدلاء بأي حديث في مركز التسوق، لعدد من مصوري الباباراتزي، الذين كانوا يلاحقونها، إذ اعتذر لهم قائلا "أنا ذاهب لموقع التصوير، لا وقت لدي للتحدث في أي شيء آخر".

وكان العروسان قد قررا إقامة حفل زفافهما في أسطنبول، وأرسلا دعوة للمدعوين، قبل وقت مبكر من حفل الزفاف، حتى لا يخطط أي من المدعوين لقضاء إجازة في التوقيت نفسه.

وكتب الحبيبان على الدعوة التي زينت بصورتهما "29 يونيو 2017.. لا تنسوا هذا التاريخ أبدا".

اترك تعليقاً