أخبار النجوم

قبلات ماريا كاري لبريان تاناكا تؤكد عودة العلاقة

قبلات ماريا كاري لبريان تاناكا تؤكد...

بعد ظهور شائعات تتحدث عن تصالحها مع نيك كانون وكذلك جيمس باكر، وضعت النجمة ماريا كاري حداً لكل هذه الأقاويل بظهورها وهي تتناول العشاء مع بريان تاناكا. فبعد مرور شهر واحد فقط على انفصالها عن بريان، 34 عاماً، يبدو أن الأمور قد عادت بينهما إلى سابق عهدها مرة أخرى، بعدما التقطت لهما بعض الصور وهما يتبادلان القبلات خلال تناولهما وجبة العشاء بأحد مطاعم بيفرلي هيلز أول أمس الجمعة. وأشارت تقارير إلى أن الحبيبين ظلا طوال ذلك العشاء الرومانسي ينظران إلى بعضهما البعض، وبدت عليهما مشاعر الحب والرومانسية طوال فترة تواجدهما بالمطعم، وأكد مصدر مقرب من ماريا أنها من رتبت لذلك

بعد ظهور شائعات تتحدث عن تصالحها مع نيك كانون وكذلك جيمس باكر، وضعت النجمة ماريا كاري حداً لكل هذه الأقاويل بظهورها وهي تتناول العشاء مع بريان تاناكا.

فبعد مرور شهر واحد فقط على انفصالها عن بريان، 34 عاماً، يبدو أن الأمور قد عادت بينهما إلى سابق عهدها مرة أخرى، بعدما التقطت لهما بعض الصور وهما يتبادلان القبلات خلال تناولهما وجبة العشاء بأحد مطاعم بيفرلي هيلز أول أمس الجمعة.

وأشارت تقارير إلى أن الحبيبين ظلا طوال ذلك العشاء الرومانسي ينظران إلى بعضهما البعض، وبدت عليهما مشاعر الحب والرومانسية طوال فترة تواجدهما بالمطعم، وأكد مصدر مقرب من ماريا أنها من رتبت لذلك العشاء كي تتحدث إلى بريان.

اترك تعليقاً