أخبار النجوم

هايلي بالدوين بإطلالة صيفية رائعة

هايلي بالدوين بإطلالة صيفية رائعة

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة هايلي بالدوين، في عطلة نهاية الأسبوع، أثناء اتجاهها لتناول طعام الغداء على شاطىء الريفييرا. وتألقت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، بإطلالة صيفية مثالية، باللون الأبيض، حيث ارتدت فستانا فضفاضا ذا حزام خصر، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجموعة مميزة من الإكسسوارات، التي كانت عبارة عن أقراط متدلية، وسلاسل باللون الذهبي، إلى جانب أساور يد وساعة كبيرة الحجم، دون أن تغفل بالطبع ارتداء نظارة شمسية أنيقة، وانتعال صندل ذي كعب عالٍ، باللون الأبيض، الذي أضفى على فستانها الأبيض مزيدا من الأناقة في هذه الإطلالة البيضاء، التي اعتمدت خلالها المكياج الناعم، مع لمّ شعرها للخلف. يذكر

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة هايلي بالدوين، في عطلة نهاية الأسبوع، أثناء اتجاهها لتناول طعام الغداء على شاطىء الريفييرا.

وتألقت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، بإطلالة صيفية مثالية، باللون الأبيض، حيث ارتدت فستانا فضفاضا ذا حزام خصر، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجموعة مميزة من الإكسسوارات، التي كانت عبارة عن أقراط متدلية، وسلاسل باللون الذهبي، إلى جانب أساور يد وساعة كبيرة الحجم، دون أن تغفل بالطبع ارتداء نظارة شمسية أنيقة، وانتعال صندل ذي كعب عالٍ، باللون الأبيض، الذي أضفى على فستانها الأبيض مزيدا من الأناقة في هذه الإطلالة البيضاء، التي اعتمدت خلالها المكياج الناعم، مع لمّ شعرها للخلف.

يذكر أن آخر ظهور للعارضة المعروفة كان على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي، في دورته الـ70 التي تتواصل فعالياتها حاليا، وارتدت في هذه الإطلالة فستانا أزرق من الساتان، يكشف عن الصدر والظهر، بذيل سمكة، إلى جانب قصة متطايرة دائرة حول الخصر، وأكملت إطلالتها بأقراط من الألماس وخاتم وسوار من الألماس، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة ومنمقة على الكتفين.

اترك تعليقاً