أخبار النجوم

كريستن ستيوارت تلهب مهرجان كان بإطلالة متمردة

كريستن ستيوارت تلهب مهرجان كان بإطل...

محتوى مدفوع

معظم إطلالات نجمة سلسلة twilight الشهيرة كريستن ستيوارت، أظهرت أنها شخصية متواضعة بعيدة عن التكلف والأناقة المبتذلة حين تطل على جمهورها لكنها بالوقت نفسه تحرص على مفاجأة محبيها بإطلالات مثيرة للاهتمام. فكما مشت العام الماضي على البساط الأحمر لحفل كان السينمائي بإطلالتها الرياضية المريحة وهي ترتدي حذاء رياضياً أزرق، اختارت هذه المرة أن تظهر بإطلالة مختلفة تماماً ومتمردة بعض الشيء إذ تألقت بقصة شعر بوب قصيرة جداً ولون شعر بلاتيني غيّر من ملامح وجهها الناعم كما عرفناه من قبل، حسبما ذكرت مجلة باري ماتش الفرنسية. وبما أن النجمة الشابة تفضل الأزياء العملية أكثر منها الأنيقة، فقد اختارت ستيوارت للنسخة السبعين

معظم إطلالات نجمة سلسلة twilight الشهيرة كريستن ستيوارت، أظهرت أنها شخصية متواضعة بعيدة عن التكلف والأناقة المبتذلة حين تطل على جمهورها لكنها بالوقت نفسه تحرص على مفاجأة محبيها بإطلالات مثيرة للاهتمام.

فكما مشت العام الماضي على البساط الأحمر لحفل كان السينمائي بإطلالتها الرياضية المريحة وهي ترتدي حذاء رياضياً أزرق، اختارت هذه المرة أن تظهر بإطلالة مختلفة تماماً ومتمردة بعض الشيء إذ تألقت بقصة شعر بوب قصيرة جداً ولون شعر بلاتيني غيّر من ملامح وجهها الناعم كما عرفناه من قبل، حسبما ذكرت مجلة باري ماتش الفرنسية.

وبما أن النجمة الشابة تفضل الأزياء العملية أكثر منها الأنيقة، فقد اختارت ستيوارت للنسخة السبعين من مهرجان كان العالمي إطلالة أكثر عملية، إذ ارتدت فستانا بسيطاً باللون الرمادي اللامع على شكل تنورة مربوطة بخيوط وقطعة قماش ملتفة على صدرها باللون المشمشي.

ويُذكر أن ستيوارت ستقدم خلال المهرجان آخر أعمالها السينمائية من خلال الفيلم Come Swim السبت المقبل.

اترك تعليقاً