أخبار النجوم

إميلي راتاجكوسكي تظهر بحذاء غريب!

إميلي راتاجكوسكي تظهر بحذاء غريب!

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة إميلي راتاجكوسكي، التي تألقت مؤخرا على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي، في عطلة نهاية الأسبوع، ولفتت الأنظار بانتعال حذاء غريب باللون الأحمر، وهو النسخة المطورة من حذاء الشاطىء المتواضع، لكنه بكعب عالٍ، وذي أشرطة سوداء ملفوفة من مقدمة الحذاء إلى الكاحل. وارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عاما، في هذه الإطلالة تنورة سوداء عالية الخصر، مع توب ذي حمالات رفيعة باللون الأسود أيضا، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة ولافتة. وكانت عارضة الأزياء المعروفة قد تألقت في الدورة الـ70 من حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي بفستان من الحرير الناعم،

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة إميلي راتاجكوسكي، التي تألقت مؤخرا على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي، في عطلة نهاية الأسبوع، ولفتت الأنظار بانتعال حذاء غريب باللون الأحمر، وهو النسخة المطورة من حذاء الشاطىء المتواضع، لكنه بكعب عالٍ، وذي أشرطة سوداء ملفوفة من مقدمة الحذاء إلى الكاحل.

وارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عاما، في هذه الإطلالة تنورة سوداء عالية الخصر، مع توب ذي حمالات رفيعة باللون الأسود أيضا، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة ولافتة.

وكانت عارضة الأزياء المعروفة قد تألقت في الدورة الـ70 من حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي بفستان من الحرير الناعم، ذي فتحة ساق وذيل طويل، واختارت إكسسوارات الرقبة من الزمرد، وانتعلت صندلا فضيا، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة ورقة.

اترك تعليقاً