أخبار النجوم

ما سر قلق كيت ميدلتون من حضور طفليها حفل زفاف شقيقتها؟

ما سر قلق كيت ميدلتون من حضور طفليه...

محتوى مدفوع

تستعد دوقة كامبريدج لحفل زفاف شقيقتها في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها قلقة بعض الشيء بشأن كيفية تصرف طفليها في حفل الزفاف. وبينما يتطلع العالم إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون يوم السبت، إلا أن شقيقة العروس كيت ميدلتون لديها تحفظ صغير. على الرغم من أن دوقة كامبريدج لن تحضر حفل الزفاف، إلا أن طفليها سيلعبان أدواراً هامة في حفل زواج خالتهما، فالأمير جورج، ثلاثة أعوام، سيظهر في طابور الزفاف والأميرة شارلوت، عامين، ستكون وصيفة الشرف وبالطبع، ميدلتون قلقة حول كيفية تصرف الصغيرين في الحفل. وبحسب مجلة هاربرز بازار، فقد ذكر أحد المقربين من العائلة الملكية أن كيت قالت إنها تتطلع إلى

تستعد دوقة كامبريدج لحفل زفاف شقيقتها في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها قلقة بعض الشيء بشأن كيفية تصرف طفليها في حفل الزفاف.

وبينما يتطلع العالم إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون يوم السبت، إلا أن شقيقة العروس كيت ميدلتون لديها تحفظ صغير.

على الرغم من أن دوقة كامبريدج لن تحضر حفل الزفاف، إلا أن طفليها سيلعبان أدواراً هامة في حفل زواج خالتهما، فالأمير جورج، ثلاثة أعوام، سيظهر في طابور الزفاف والأميرة شارلوت، عامين، ستكون وصيفة الشرف وبالطبع، ميدلتون قلقة حول كيفية تصرف الصغيرين في الحفل.

وبحسب مجلة هاربرز بازار، فقد ذكر أحد المقربين من العائلة الملكية أن كيت قالت إنها تتطلع إلى حفل زفاف شقيقتها في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها قلقة بعض الشيء بشأن كيفية تصرف الطفلين.

وقال: "كيت ذكرت إنها تأمل أن يتصرف طفلاها بشكل جيد، ولكن لا أحد يعرف كيف يتصرف الأطفال في هذا السن".

ومثل أي أم، كل ما تريده ميدلتون هو أن يتصرف الطفلان بأفضل طريقة، ولكن بالنظر إلى كيفية تصرف جورج وشارلوت أمام الجمهور حتى الآن يبدو أنه ليس لديها ما يدعو للقلق.

اترك تعليقاً