أخبار النجوم

رغم إعلانه حبها: تعرفي على فارق العمر الصادم بين أحمد الفيشاوي وشيرين رضا

رغم إعلانه حبها: تعرفي على فارق الع...

محتوى مدفوع

فوجىء الكثيرون بإعلان الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على الهواء، حبه وعشقه للفنانة المصرية شيرين رضا، وذلك في لقائه أمس الأربعاء مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج «أنا وأنا» الذي يذاع على فضائية أون تي في. قال "الفيشاوي" إنه يحب شيرين رضا حبا كبيرا، وأنه طلب منها الزواج ولكنها رفضت، لأنها لا تحبه ولا تبادله المشاعر نفسها. https://www.youtube.com/watch?v=FooXI-3O9z8 سبب المفاجأة ليس فقط لأن أحدا لم يكن يعرف هذه القصة، وإنما بسبب فارق السن الكبير بين الفنانين، حيث أن أحمد الفيشاوي يبلغ من العمر 37 سنة، أما شيرين رضا فتبلغ من العمر 49 عاما، أي أن فارق العمر بينهما 12 عاما. يذكر أن

فوجىء الكثيرون بإعلان الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على الهواء، حبه وعشقه للفنانة المصرية شيرين رضا، وذلك في لقائه أمس الأربعاء مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج «أنا وأنا» الذي يذاع على فضائية أون تي في.

قال "الفيشاوي" إنه يحب شيرين رضا حبا كبيرا، وأنه طلب منها الزواج ولكنها رفضت، لأنها لا تحبه ولا تبادله المشاعر نفسها.

سبب المفاجأة ليس فقط لأن أحدا لم يكن يعرف هذه القصة، وإنما بسبب فارق السن الكبير بين الفنانين، حيث أن أحمد الفيشاوي يبلغ من العمر 37 سنة، أما شيرين رضا فتبلغ من العمر 49 عاما، أي أن فارق العمر بينهما 12 عاما.

يذكر أن أحمد الفيشاوي سبق له الزواج أكثر من مرة، منهن هند الحناوي، واللبنانية رولا دبس، وغيرهما، أما شيرين رضا فلم تتزوج إلا مرة واحدة انتهت بالطلاق من النجم المصري عمرو دياب، والد ابنتها الوحيدة "نور".

اترك تعليقاً