أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تتألق بحقيبة ظهر ثمينة من هذه الماركة

كلوي كارداشيان تتألق بحقيبة ظهر ثمي...

محتوى مدفوع

ظهرت أمس نجمة تلفزيون الواقع  كلوي كارداشيان، بإطلالة مماثلة لإطلالة الطالبات الجامعيات، وذلك  بحملها حقيبة ظهر مميزة من إبداع لوي فويتن لدى عودتها إلى لوس أنجلوس  بعد زيارة حبيبها لاعب كرة السلة تريستان طومسون، في كليفلاند بولاية أوهايو. وأبرزت الصور التي التقطت للنجمة الشهيرة، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، مدى تألق مظهرها بتلك الحقيبة المميزة التي توضح تقارير أن سعر بيعها بنظام التجزئة يزيد عن ألفي دولار. وظهرت كلوي لدى وصولها مطار لوس أنجلوس بإطلالة كلها باللون الأسود من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين، حيث ظهرت بتيشرت سوداء ذات فتحات، وارتدت فوقها جاكيت خاص بركوب الدراجات النارية، مع بنطلون

ظهرت أمس نجمة تلفزيون الواقع  كلوي كارداشيان، بإطلالة مماثلة لإطلالة الطالبات الجامعيات، وذلك  بحملها حقيبة ظهر مميزة من إبداع لوي فويتن لدى عودتها إلى لوس أنجلوس  بعد زيارة حبيبها لاعب كرة السلة تريستان طومسون، في كليفلاند بولاية أوهايو.

وأبرزت الصور التي التقطت للنجمة الشهيرة، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، مدى تألق مظهرها بتلك الحقيبة المميزة التي توضح تقارير أن سعر بيعها بنظام التجزئة يزيد عن ألفي دولار.

وظهرت كلوي لدى وصولها مطار لوس أنجلوس بإطلالة كلها باللون الأسود من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين، حيث ظهرت بتيشرت سوداء ذات فتحات، وارتدت فوقها جاكيت خاص بركوب الدراجات النارية، مع بنطلون أسود، وأكملت إطلالتها الرائعة بانتعال حذاء بكعب عال  مدبب من الأمام وذي رقبة ومزود برباط، أضاف لها قدراً من الأناقة الباريسية.

اترك تعليقاً