أخبار النجوم

ماذا ارتدت النجمات في طريقهن إلى "كان السينمائي"؟

ماذا ارتدت النجمات في طريقهن إلى "ك...

شوهدت نخبة من النجمات العالميات لدى وصولهن إلى مطار "نيس" الدولي، من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ70، التي انطلقت مساء اليوم، الأربعاء الموافق 17 مايو، وتستمر حتى الـ28 من الشهر نفسه. وحرصت هؤلاء النجمات على الوصول إلى فرنسا، وهن أنيقات أيضا، من خلال مجموعة من الإطلالات العملية والبسيطة. بيلا حديد ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد في المطار بنطلون جينز أسود، مع تي شيرت أبيض، وسترة من الجلد باللون الفضي، ذات أكتاف من الفرو، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، مع انتعال هاف بوت من الجلد الفضي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف

شوهدت نخبة من النجمات العالميات لدى وصولهن إلى مطار "نيس" الدولي، من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ70، التي انطلقت مساء اليوم، الأربعاء الموافق 17 مايو، وتستمر حتى الـ28 من الشهر نفسه.

وحرصت هؤلاء النجمات على الوصول إلى فرنسا، وهن أنيقات أيضا، من خلال مجموعة من الإطلالات العملية والبسيطة.

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد في المطار بنطلون جينز أسود، مع تي شيرت أبيض، وسترة من الجلد باللون الفضي، ذات أكتاف من الفرو، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، مع انتعال هاف بوت من الجلد الفضي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة ورقة.

جوليان مور

ظهرت الممثلة الأمريكية جوليان مور بإطلالة سوداء فضفاضة، من خلال بنطلون أسود، مع بلوزة سوداء ذات أكمام، ونظارة شمسية سوداء، وانتعلت صندلا أسود، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

جيسيكا شاستاين

الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستاين ارتدت بنطلونا أسود، مع تي شيرت أبيض، وسترة سوداء، وحملت حقيبة يد بنية اللون، وانتعلت حذاء رياضيا.

إميلي راتاجكوسكي

أما عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي فارتدت بنطلون جينز رمادي اللون، مع توب أسود اللون، يكشف عن الخصر، وسترة باللون البيج، وحملت حقيبة يد سوداء اللون، وانتعلت "هاف بوت" من الشمواه.

إيفا هيرزيغوفا

عارضة الأزياء التشيكية إيفا هيرزيغوفا ظهرت في المطار ببدلة رجالية مكونة من قطعتين، عبارة عن بنطلون وسترة قصيرة، أسفلها بلوزة مطبوعة من الحرير، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الرمادي، مع انتعال صندل أنيق.

إيل فانينغ

ظهرت الممثلة الأمريكية إيل فانينغ ببنطلون فضفاض من الدنيم، مع بلوزة نصف كم من الحرير الأبيض المقلم، وحملت حقيبة يد من الدنيم، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأسود.

هايلي بالدوين

عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين ارتدت فستان سترة قصيرا، من القماش الكاروهات، وأكملت إطلالتها بهاف بوت رياضي باللون الأبيض.

اترك تعليقاً