أخبار النجوم

مايلي سايرس تستعرض رشاقتها خلال ترويجها لأحدث ألبوماتها

مايلي سايرس تستعرض رشاقتها خلال ترو...

محتوى مدفوع

خلال تواجدها في نيويورك للترويج لأغنيتها الجديدة Malibu، التقطت مجموعة صور للنجمة مايلي سايرس أثناء سيرها في حي سوهو بمدينة نيويورك. وبدا من الصور أن مايلي كانت في غاية السعادة وهي تتبادل التحية مع المحبين الذين أحاطوا بها في تلك الجولة، كما بدت في كامل أناقتها بظهورها بسترة فوقية قصيرة سوداء وبنطلون جينز يتألف من درجتين لونيتين، ما أبرز قوامها ورشاقتها بشكل كبير، حيث أظهرت السترة الفوقية بطنها المسطحة، ما يعكس مدى اهتمامها برشاقتها. وأكملت مايلي تلك الإطلالة العصرية بارتداء حزام أسود لتثبيت بنطلونها الجينز وإبقائه في مكانه، وانتعلت كذلك حذاء أسود عالي الكعب أثناء سيرها في شوارع الحي المظلمة.

خلال تواجدها في نيويورك للترويج لأغنيتها الجديدة Malibu، التقطت مجموعة صور للنجمة مايلي سايرس أثناء سيرها في حي سوهو بمدينة نيويورك.

وبدا من الصور أن مايلي كانت في غاية السعادة وهي تتبادل التحية مع المحبين الذين أحاطوا بها في تلك الجولة، كما بدت في كامل أناقتها بظهورها بسترة فوقية قصيرة سوداء وبنطلون جينز يتألف من درجتين لونيتين، ما أبرز قوامها ورشاقتها بشكل كبير، حيث أظهرت السترة الفوقية بطنها المسطحة، ما يعكس مدى اهتمامها برشاقتها.

وأكملت مايلي تلك الإطلالة العصرية بارتداء حزام أسود لتثبيت بنطلونها الجينز وإبقائه في مكانه، وانتعلت كذلك حذاء أسود عالي الكعب أثناء سيرها في شوارع الحي المظلمة.

في غضون ذلك، كشفت مايلي عن متانة العلاقة التي تربطها بالنجمة كاتي بيري، موضحة أنها أقدم صديقاتها، حيث بدأت علاقة الصداقة القوية بينهما حين تقابلا أول مرة في 2008.

اترك تعليقاً