أخبار النجوم

كايلي جينر في إطلالة مثيرة بالأسود

كايلي جينر في إطلالة مثيرة بالأسود

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، عبر حسابها في إنستغرام، صورتين جديدتين لها، بدت خلالهما في منتهى الإثارة والأناقة. A post shared by Kylie (@kyliejenner) on May 16, 2017 at 4:24pm PDT ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاما، فستانا من الحرير والدانتيل، مع سترة من الحرير الناعم الأسود، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأسود، واختارت تكحيل العيون بالأسود مع المكياج البرونزي، وقامت بلم شعرها للخلف في بساطة وأناقة. كانت نجمة تلفزيون الواقع المعروفة قد أطلقت مؤخرا الـ"برومو" الأول لبرنامجها التلفزيوني الوثائقي الخاص بها "Life Of Kylie"، والمقرر إطلاقه يوم 6 يوليو المقبل، والذى سيعرض مراحل حياتها وجزءا

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، عبر حسابها في إنستغرام، صورتين جديدتين لها، بدت خلالهما في منتهى الإثارة والأناقة.

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 19 عاما، فستانا من الحرير والدانتيل، مع سترة من الحرير الناعم الأسود، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأسود، واختارت تكحيل العيون بالأسود مع المكياج البرونزي، وقامت بلم شعرها للخلف في بساطة وأناقة.

كانت نجمة تلفزيون الواقع المعروفة قد أطلقت مؤخرا الـ"برومو" الأول لبرنامجها التلفزيوني الوثائقي الخاص بها "Life Of Kylie"، والمقرر إطلاقه يوم 6 يوليو المقبل، والذى سيعرض مراحل حياتها وجزءا من أسرارها الشخصية، وحياتها العملية، وكيفية تواصلها مع مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها الكثير من أسرارها الشخصية والعملية.

https://www.youtube.com/watch?v=CPYhHZPV5NE

وظهرت "كايلي" بالبرومو في عدد من اللقطات في مرحلة الطفولة، كما لفتت الانتباه في بعض مشاهده أثناء خضوعها لجلسة تصوير اعتمدت خلالها شعرا مستعارا باللون الأصفر.

اترك تعليقاً