أخبار النجوم

هانده أرتشيل تخطف الأنظار بإثارتها في حفل "قمة شباب تركيا"

هانده أرتشيل تخطف الأنظار بإثارتها...

فازت الممثلة التركية الشهيرة هانده أرتشيل بجائزة أفضل ممثلة دراما في عام 2017، في حفل توزيع جوائز قمة شباب تركيا. النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاما، والتي اشتهرت في المنطقة العربية بدور "شمس"، في مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، قبل أن تتألق بعدها بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، لفتت الأنظار في الحفل بأناقتها وإثارتها، حيث ارتدت فستانا أسود قصيرا، كشف عن صدرها وساقيها بشكل أنيق ومثير. يذكر أن النجمة التركية توبا بويوكستون، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، أو "عاصي"، حازت على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "أسطنبول الحمراء"، وارتدت في الحفل فستانا طويلا

فازت الممثلة التركية الشهيرة هانده أرتشيل بجائزة أفضل ممثلة دراما في عام 2017، في حفل توزيع جوائز قمة شباب تركيا.

النجمة التركية، البالغة من العمر 24 عاما، والتي اشتهرت في المنطقة العربية بدور "شمس"، في مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، قبل أن تتألق بعدها بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، لفتت الأنظار في الحفل بأناقتها وإثارتها، حيث ارتدت فستانا أسود قصيرا، كشف عن صدرها وساقيها بشكل أنيق ومثير.

يذكر أن النجمة التركية توبا بويوكستون، المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، أو "عاصي"، حازت على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "أسطنبول الحمراء"، وارتدت في الحفل فستانا طويلا محتشما بأكمام طويلة أضفى عليها مزيدا من البساطة والأناقة.

اترك تعليقاً