أخبار النجوم

بالصور.. كيندال جينر تتعثر وتسقط بشكل كوميدي من على درّاجتها

بالصور.. كيندال جينر تتعثر وتسقط بش...

محتوى مدفوع

رغم ما هو معروف عنها من قدرة على الاحتفاظ بتوازنها وثباتها في مختلف الوضعيات التي تظهر بها سواء على السجادة الحمراء أو على منصات عرض الأزياء.   إلا أن ذلك لم يحم النجمة كيندال جينر من السقوط من أعلى دراجتها الهوائية بصورة كوميدية كما ظهر في مقطع مصور نشرته لها شقيقتها، كلوي، على موقع إنستغرام. وبدا من ذلك المقطع كيف لم تتمكن كيندال، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، من الحفاظ على توازنها أثناء قيادتها الدراجة، لتتعثر ويختل توازنها تماماً وتسقط على وجهها. وظهرت كيندال في ذلك المقطع وهي مرتدية "جاكيت" ورديا من الفرو، سروال جينز مغسولا وحذاء رياضيا أبيض

رغم ما هو معروف عنها من قدرة على الاحتفاظ بتوازنها وثباتها في مختلف الوضعيات التي تظهر بها سواء على السجادة الحمراء أو على منصات عرض الأزياء.

 

إلا أن ذلك لم يحم النجمة كيندال جينر من السقوط من أعلى دراجتها الهوائية بصورة كوميدية كما ظهر في مقطع مصور نشرته لها شقيقتها، كلوي، على موقع إنستغرام.

وبدا من ذلك المقطع كيف لم تتمكن كيندال، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، من الحفاظ على توازنها أثناء قيادتها الدراجة، لتتعثر ويختل توازنها تماماً وتسقط على وجهها.

وظهرت كيندال في ذلك المقطع وهي مرتدية "جاكيت" ورديا من الفرو، سروال جينز مغسولا وحذاء رياضيا أبيض أثناء تنزهها بتلك الدراجة الحمراء. وفور سقوطها على وجهها، لم تتمالك كيندال نفسها وتعالت منها الضحكات بسبب تعرضها لذلك الموقف المحرج.

اترك تعليقاً