أخبار النجوم

الفنانة ليال عبود تحتفل بعيد ميلادها بحضور أهل الفن والمجتمع

اجتمع حشد من الوجوه  الفنية، الدبلوماسية، الاجتماعية والإعلامية في مربع الـ "بلازا بالاس" في طبرجا شرق العاصمة بيروت، للاحتفال بذكرى عيد ميلاد الفنانة ليال عبود التي حرصت على استقبال الضيوف بنفسها والتقطت معهم الصور التذكارية قبل أن تبدأ  السهرة مع صاحبة العيد ليال بلوحة مميزة بمرافقة فرقة فلكلورية قبل أن يقدم الفنان ربيع الأسمر وصلة غنائية مميزة، وتلاه الفنان عدنان اسماعيل وأيضاً الفنان صبحي توفيق وكذلك الفنان سامر مارون . كما قدمت الفنانة ليال لوحة فنية ثانية مع فرقتها الاستعراضية على أنغام أغنية "مش حبكي خلاص"، حيث أبدى الجميع إعجابهم، وقد تألقت الفنانة ليال بفستان من إبداع مصمم الأزياء عقل

اجتمع حشد من الوجوه  الفنية، الدبلوماسية، الاجتماعية والإعلامية في مربع الـ "بلازا بالاس" في طبرجا شرق العاصمة بيروت، للاحتفال بذكرى عيد ميلاد الفنانة ليال عبود التي حرصت على استقبال الضيوف بنفسها والتقطت معهم الصور التذكارية قبل أن تبدأ  السهرة مع صاحبة العيد ليال بلوحة مميزة بمرافقة فرقة فلكلورية قبل أن يقدم الفنان ربيع الأسمر وصلة غنائية مميزة، وتلاه الفنان عدنان اسماعيل وأيضاً الفنان صبحي توفيق وكذلك الفنان سامر مارون .

كما قدمت الفنانة ليال لوحة فنية ثانية مع فرقتها الاستعراضية على أنغام أغنية "مش حبكي خلاص"، حيث أبدى الجميع إعجابهم، وقد تألقت الفنانة ليال بفستان من إبداع مصمم الأزياء عقل فقيه.

اتسم الحفل بالرقي وحسن الاستقبال والضيافة، وقد انتشرت باقات الورود في المكان وومن بينها لوحات من الأزهار الحمراء تحمل الأحرف الأولى من اسم ليال.

ومن جهة أخرى حرص سفيرا بلجيكا و اليمن وعدد من الشخصيات الأمنية والعسكرية على حضور سهرة العيد.

ختام السهرة المميزة كان مع قطع قالب الحلوى بمشاركة الحاضرين وقد حرصت الفنانة كريستينا صوايا على تقديم اغنية وتمنت السعادة و المزيد من النجاح لـ ليال عبود .

اترك تعليقاً