أخبار النجوم

بالصور.. رحلة تطور شعر 5 نجمات عالميات

بالصور.. رحلة تطور شعر 5 نجمات عالم...

محتوى مدفوع

اعتمدت بعض النجمات العالميات تسريحة وقصة شعر جديدة، سواء في اللون، أو الطول، فظهرن بـ"لوك" جديد، ومختلف تماما عن تسريحاتهن وقصاتهن السابقة. ونرصد هنا رحلة تطور شعر هؤلاء النجمات العالميات خلال الفترة الأخيرة. كاتي بيري اعتمدت النجمة العالمية كاتي بيري الشعر الطويل الذي يصل إلى الكتفين، باللون البلاتيني الأشقر، ثم انتقلت بعد ذلك إلى الشعر القصير، ومنه إلى الأقصر جدا، وهي القصة التي تعتمدها لأول مرة، وفاجأت بها متابعيها بعد نشرها عبر حسابها في إنستغرام، يوم 10 أبريل الماضي، ثم ظهرت بها بعد ذلك في عدة مناسبات مختلفة. كيندال جينر كانت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر تحتفظ بالشعر الطويل المتفاوت

اعتمدت بعض النجمات العالميات تسريحة وقصة شعر جديدة، سواء في اللون، أو الطول، فظهرن بـ"لوك" جديد، ومختلف تماما عن تسريحاتهن وقصاتهن السابقة.

ونرصد هنا رحلة تطور شعر هؤلاء النجمات العالميات خلال الفترة الأخيرة.

كاتي بيري

اعتمدت النجمة العالمية كاتي بيري الشعر الطويل الذي يصل إلى الكتفين، باللون البلاتيني الأشقر، ثم انتقلت بعد ذلك إلى الشعر القصير، ومنه إلى الأقصر جدا، وهي القصة التي تعتمدها لأول مرة، وفاجأت بها متابعيها بعد نشرها عبر حسابها في إنستغرام، يوم 10 أبريل الماضي، ثم ظهرت بها بعد ذلك في عدة مناسبات مختلفة.

كيندال جينر

كانت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر تحتفظ بالشعر الطويل المتفاوت الأطوال، الذي يتعدى الكتفين، لفترات طويلة، ولكنها لأول مرة اختارت الشعر الأقصر الذي يصل أعلى الكتفين، وهو اللوك الذي ظهرت به لأول مرة في أسبوع الموضة بنيويورك.

إريانا غراندي

تخلت النجمة العالمية إريانا غراندي عن شعرها الطويل بلونه الأسمر الداكن، واعتمدت لون شعر مختلف، وهو الأشقر البلاتيني، ولكن بالطول نفسه.

كايلي جينر

تعد النجمة العالمية كايلي جينر هي الأكثر اهتماما بتغيير لون شعرها، حيث تختار عادة ألوانا جريئة، خاصة عند ارتداء الباروكات، ولكنها هذه المرة غيرت لون شعرها الأصلي من الأسود، إلى لون البلوند، وقامت بنشر صورتها بهذا اللوك الجديد عبر حسابها في "سناب شات".

كريسي تيغن

أما النجمة العالمية كريسي تيغن، التي كان شعرها يصل إلى ما بعد الكتفين، مع تفاوت في الأطوال المموجة، فإنها حصلت مؤخرا على قصة شعر أقصر، مع الاحتفاظ بتفاوت الأطوال في شعرها، وكذلك بامتزاج درجتين من لون الشعر الذهبي والبني.

اترك تعليقاً