أخبار النجوم

الإفراج عن المغنية التركية دينيز سكي 5 يونيو.. ومفاجأة في انتظارها

الإفراج عن المغنية التركية دينيز سك...

تقرر الإفراج عن المغنية التركية الشهيرة دينيز سكي، يوم الـ5 من يونيو المقبل، بعد قضاء عامين ونصف العام في السجن، بتهمة التعاطي والاتجار في المخدرات. وذكرت تقارير تركية، اليوم الاثنين، أن إدارة أعمال المغنية تعاقدت على إحيائها 24 حفلا غنائيا، بعد خروجها من السجن، مقابل 2.4 مليون ليرة تركية. كانت الشرطة التركية قد ألقت القبض على المطربة، منذ أكثر من عامين، وذلك من أجل تنفيذ الحكم النهائي الصادر ضدها بالحبس لمدة عامين ونصف العام، في قضية الاتجار في المخدرات، حيث فوجئت "دنيز" بمهاجمة الشرطة لمنزل خطيبها، الذي كانت متواجدة به وقت القبض عليها. وأدلت حينها المطربة التركية ببعض التصريحات أثناء

تقرر الإفراج عن المغنية التركية الشهيرة دينيز سكي، يوم الـ5 من يونيو المقبل، بعد قضاء عامين ونصف العام في السجن، بتهمة التعاطي والاتجار في المخدرات.

وذكرت تقارير تركية، اليوم الاثنين، أن إدارة أعمال المغنية تعاقدت على إحيائها 24 حفلا غنائيا، بعد خروجها من السجن، مقابل 2.4 مليون ليرة تركية.

كانت الشرطة التركية قد ألقت القبض على المطربة، منذ أكثر من عامين، وذلك من أجل تنفيذ الحكم النهائي الصادر ضدها بالحبس لمدة عامين ونصف العام، في قضية الاتجار في المخدرات، حيث فوجئت "دنيز" بمهاجمة الشرطة لمنزل خطيبها، الذي كانت متواجدة به وقت القبض عليها.

وأدلت حينها المطربة التركية ببعض التصريحات أثناء ترحيلها إلى السجن، حيث قالت: "أنا بريئة من هذه الاتهامات، والحقيقة ستظهر والعدالة ستأخذ مجراها عاجلا أم آجلا".

اترك تعليقاً