أخبار النجوم

رافاييل جبور يكشف "لفوشيا" عن أغنيته الجديدة.. وهذا ما قاله عن زواجه!

رافاييل جبور يكشف "لفوشيا" عن أغنيت...

كشف الفنان اللبناني رافاييل جبور عن موعد طرح أغنيته المصورة الجديدة والتي تحمل اسم "مطرح ماتنامي" موضحاً أنه سيكون بعد شهر رمضان القادم، وهي من كلمات الشاعر منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" في مصر، إن الحب شيء مهم في حياة أي إنسان وخاصة الفنان لأنه يعطيه دفعة للأمام للاستمرار في العمل بشكل جيد، مشيرًا إلى أن علاقته العاطفية وفكرة الارتباط بعيدة جدًا عن تفكيره خاصة في هذه المرحلة لأنه مازال صغير السن. يذكر أن الفنان رافاييل جبور مطرب لبناني شارك في برنامج اكتشاف

كشف الفنان اللبناني رافاييل جبور عن موعد طرح أغنيته المصورة الجديدة والتي تحمل اسم "مطرح ماتنامي" موضحاً أنه سيكون بعد شهر رمضان القادم، وهي من كلمات الشاعر منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" في مصر، إن الحب شيء مهم في حياة أي إنسان وخاصة الفنان لأنه يعطيه دفعة للأمام للاستمرار في العمل بشكل جيد، مشيرًا إلى أن علاقته العاطفية وفكرة الارتباط بعيدة جدًا عن تفكيره خاصة في هذه المرحلة لأنه مازال صغير السن.

يذكر أن الفنان رافاييل جبور مطرب لبناني شارك في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في الموسم الحادي عشر وحاز على اللقب هذا الموسم وقدم خلال مشوار المنافسة العديد من الأغاني القديمة والتي نالت إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل توزيع جوائز مهرجان "الميما" الذي يقام في مصر بدورته العاشرة هذا العام، ومن المعروف أن جوائزه يتم فيها اختيار الفائزين من خلال تصويت الجمهور لمدة 3 أشهر على صفحة "الميما".

اترك تعليقاً