أخبار النجوم

باريس جاكسون تدافع عن جسدها العاري على إنستغرام

باريس جاكسون تدافع عن جسدها العاري...

محتوى مدفوع

استهلت باريس جاكسون، ابنة المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، عطلتها الأسبوعية الماضية بنشر صورة لها وهي عارية تماماً على صفحتها الخاصة على إنستغرام. ليس فقط هذا، بل يبدو أن الشابة المراهقة التي لم يتجاوز عمرها الـ 19 لديها رأيها الخاص حول موضوع التعري والذي شاركته مع الآلاف من متابعيها، حيث أرفقت تعليقاً مطولاً مع الصورة قالت فيه: "سأقولها مرة أخرى لأولئك الذين يتساءلون حول قناعاتي الشخصية وطريقتي في التعبير عن نفسي. لقد بدأ العري كحركة هدفها الأول "العودة إلى الطبيعة " و"التعبير عن الحرية الشخصية"، بل إنه كان يعتبر فلسفة في حد ذاتها. أن نتبنى نمط العري هو جزء من

استهلت باريس جاكسون، ابنة المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، عطلتها الأسبوعية الماضية بنشر صورة لها وهي عارية تماماً على صفحتها الخاصة على إنستغرام.

ليس فقط هذا، بل يبدو أن الشابة المراهقة التي لم يتجاوز عمرها الـ 19 لديها رأيها الخاص حول موضوع التعري والذي شاركته مع الآلاف من متابعيها، حيث أرفقت تعليقاً مطولاً مع الصورة قالت فيه: "سأقولها مرة أخرى لأولئك الذين يتساءلون حول قناعاتي الشخصية وطريقتي في التعبير عن نفسي. لقد بدأ العري كحركة هدفها الأول "العودة إلى الطبيعة " و"التعبير عن الحرية الشخصية"، بل إنه كان يعتبر فلسفة في حد ذاتها. أن نتبنى نمط العري هو جزء من طبيعتنا كبشر...وأنا عادة ما أكون عارية عندما أعتني بحديقتي"، حسبما ذكر موقع ENews.

i'll say it again for those questioning what i stand for and how i express myself. nudity started as a movement for ‘going back to nature’, ‘expressing freedom’, ‘being healthier’ and was even called a philosophy. being naked is part of what makes us human. for me it helps me feel more connected to mama gaia. i'm usually naked when i garden. it's actually a beautiful thing and you don't have to make it sexual the way many hollywood stars (and the media) do. not only is your body a temple and should be worshipped as so, but also part of feminism is being able to express yourself in your own way, whether it's being conservative and wearing lots of clothes or showing yourself. there's different ways of absorbing mother earth's energy, my favorites are earthing which is absorbing the earths vibrations from contact between the soil and your bare feet, as well as letting your naked skin absorb the rays of the sun. the human body is a beautiful thing and no matter what "flaws" you have, whether it be scars, or extra weight, stretch marks, freckles, whatever, it is beautiful and you should express yourself however you feel comfortable. if this makes some of you upset i completely understand and i encourage you to maybe no longer follow me, but i cannot apologize for this in any way. it is who i am and i refuse to shy away and keep my beliefs a secret. every one as an opinion and every one has their beliefs. we don't always agree with one another and that's okay. but again, we are all human, and to appreciate the things that other people do that make us human helps us feel connected. how can that be a bad thing?

A post shared by Paris-Michael K. Jackson (@parisjackson) on

واسترسلت باريس فيما يخص نظرة السيدات إلى أجسادهن وكيف أنه من المهم تقبل عيوب الجسد كيفما كانت: "جسم الإنسان نعمة جميلة وبغض النظر عن العيوب سواء كانت ندوباً، أم وزناً زائداً، أم علامات تمدد، أم نمشا فهي جميلة ويجب أن نشعر بالرضا تجاهها".

ووجهت باريس رسالة إلى أولئك الذين يعارضون موقفها بأنها تتفهم وضعهم وأنهم أحرار في سحب متابعتهم من حسابها إذا رغبوا في ذلك.

يُذكر بأن موقف باريس هذا جاء في ظروف خاصة، حيث ستبدأ قريباً صفحة جديدة في حياتها المهنية بعد أن تم اختيارها للظهور في فيلم للمخرج ناش إدغرتون مع ستوديوهات أماون.

كما ظهرت باريس مؤخراً في الحفل الخيري Met Gala حيث تألقت على البساط الأحمر في فستان عالي الأناقة من دار كالفين كلاين.

اترك تعليقاً