أخبار النجوم

مهند يجري عملية جراحية في ركبته للمرة الثانية

مهند يجري عملية جراحية في ركبته للم...

محتوى مدفوع

أجرى النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، عملية جراحية جديدة في ركبته. ورصد عدد من مصوري "الباباراتزي" الممثل التركي الشهير، البالغ من العمر 34 عاما، أثناء خروجه من المستشفى. وبسؤاله عن حالته الصحية، وموعد عودته لاستئناف تصوير أعماله الفنية، أكد "مهند" أنه بخير، وأن العملية الجراحية كانت اضطرارية بناء على طلب الأطباء، مضيفا أنه سيقضي فترة راحة في منزله، تستمر لعدة أيام، على أن يعود بعدها مباشرة لاستئناف تصوير أعماله الفنية. يذكر أن هذه هي الجراحة الثانية للفنان التركي، الذي سبق أن أجرى جراحة في الركبة، إثر إصابته أثناء لعبه مباراة بكرة السلة مع بعض أصدقائه،

أجرى النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، عملية جراحية جديدة في ركبته.

ورصد عدد من مصوري "الباباراتزي" الممثل التركي الشهير، البالغ من العمر 34 عاما، أثناء خروجه من المستشفى.

وبسؤاله عن حالته الصحية، وموعد عودته لاستئناف تصوير أعماله الفنية، أكد "مهند" أنه بخير، وأن العملية الجراحية كانت اضطرارية بناء على طلب الأطباء، مضيفا أنه سيقضي فترة راحة في منزله، تستمر لعدة أيام، على أن يعود بعدها مباشرة لاستئناف تصوير أعماله الفنية.

يذكر أن هذه هي الجراحة الثانية للفنان التركي، الذي سبق أن أجرى جراحة في الركبة، إثر إصابته أثناء لعبه مباراة بكرة السلة مع بعض أصدقائه، واضطر للسير حينها على كرسي متحرك لحين تماثله للشفاء.

اترك تعليقاً