أخبار النجوم

توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم التركي ببساطة وأناقة

توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم التر...

احتفلت الفنانة التركية توبا بويوكستون، الشهيرة في العالم العربي باسم "عاصي"، بعيد الأم التركي، بصحبة عدد من الأطفال، حيث قامت بقراءة بعض القصص لهم، وكذلك شاركتهم الرسم واللهو. خطفت النجمة التركية، ذات الـ 35 عاما، الأنظار مع الأطفال ببساطتها وأناقتها، حيث ارتدت فستانا واسعا، وافترشت الأرض، في حوار ودي حميم مع هؤلاء الصغار، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم في تركيا، الذي يتم الاحتفال به في ثاني يوم أحد من شهر مايو في كل عام. من ناحية أخرى، تحدثت تقارير تركية عن خلاف بين "توبا" من ناحية، والنجم التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، من ناحية أخرى، في كواليس

احتفلت الفنانة التركية توبا بويوكستون، الشهيرة في العالم العربي باسم "عاصي"، بعيد الأم التركي، بصحبة عدد من الأطفال، حيث قامت بقراءة بعض القصص لهم، وكذلك شاركتهم الرسم واللهو.

خطفت النجمة التركية، ذات الـ 35 عاما، الأنظار مع الأطفال ببساطتها وأناقتها، حيث ارتدت فستانا واسعا، وافترشت الأرض، في حوار ودي حميم مع هؤلاء الصغار، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم في تركيا، الذي يتم الاحتفال به في ثاني يوم أحد من شهر مايو في كل عام.

من ناحية أخرى، تحدثت تقارير تركية عن خلاف بين "توبا" من ناحية، والنجم التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، من ناحية أخرى، في كواليس تصوير مسلسل "الجسور والجميلة"، المعروض حاليا بنجاح كبير، بسبب تأخر "كيفانش" عن التصوير، مما دفع الأخيرة إلى مغادرة موقع التصوير في إحدى المرات، وهو ما أدى إلى حدوث مشكلة كبيرة في العمل.

اترك تعليقاً