أخبار النجوم

ما الذي كتبته سيلينا غوميز على إحدى فخذيها.. ولماذا؟

ما الذي كتبته سيلينا غوميز على إحدى...

"Bad Liar" أي كاذب سيء هو ما كتبته سيلينا غوميز على فخذها بينما كانت مستلقية على الأرض وترتدي فستانا باللونين الأبيض والأزرق، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. ونشرت غوميز الصورة على حسابها في موقع تويتر يوم الجمعة الماضية وقد علّقت عليها بهاشتاغ BadLiar# إلى جانب الرّقم 5.18 دون أن تكشف عن أيّة تفاصيل أخرى، لكنّ الجمهور تكهّن أنّه سيكون عنوان أغنيتها القادمة. https://twitter.com/selenagomez/status/863113127868497920?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.etonline.com%2Fnews%2F217378_selena_gomez_teases_new_project_bad_liar_on_instagram_is_she_making_new_music%2F وبالأمس، نشرت غوميز الصورة نفسها على حسابها في موقع انستغرام لكن بطريقة فنّية كاتبةً التعليق نفسه عليها. الجدير بالذكر أن أغنية BadLiar  لن تكون هي العمل الفني الوحيد لدى غوميز في المستقبل، فقد أعلنت مؤخراً عن

"Bad Liar" أي كاذب سيء هو ما كتبته سيلينا غوميز على فخذها بينما كانت مستلقية على الأرض وترتدي فستانا باللونين الأبيض والأزرق، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ونشرت غوميز الصورة على حسابها في موقع تويتر يوم الجمعة الماضية وقد علّقت عليها بهاشتاغ BadLiar# إلى جانب الرّقم 5.18 دون أن تكشف عن أيّة تفاصيل أخرى، لكنّ الجمهور تكهّن أنّه سيكون عنوان أغنيتها القادمة.

وبالأمس، نشرت غوميز الصورة نفسها على حسابها في موقع انستغرام لكن بطريقة فنّية كاتبةً التعليق نفسه عليها.

الجدير بالذكر أن أغنية BadLiar  لن تكون هي العمل الفني الوحيد لدى غوميز في المستقبل، فقد أعلنت مؤخراً عن وجود جزء ثان لمسلسلها 13 Reasons Why الذي سيتم إطلاقه في العام القادم.

اترك تعليقاً