أخبار النجوم

وصلة "غزل" من يوري مرقدي لـ زوجته "ألفت منذر" خلال عرض تصاميمها

وصلة "غزل" من يوري مرقدي لـ زوجته "...

محتوى مدفوع

حرص النجم اللبناني يوري مرقدي على دعم زوجته خبيرة التجميل والإعلامية ألفت منذر في تحقيق هوايتها التي احترفتها مؤخرا في تصميم السواريهات وملابس الكاجوال والعباءات، وذلك بمداخلة "هاتفية" خلال لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامية مريم زكي. وأكد مرقدي خلال اتصال هاتفي لـ مقدمة البرنامج مريم زكي أن زوجته "ألفت" بدأت أخيرا في تحقيق مشروع حلمها في عالم الموضة والأزياء. وأشار يوري إلى أن "ألفت" خطفت قلبه من أول "ثانية" وأنها تسكن في روحه وعقله وقلبه في كل لحظة. وكشف يوري خلال المداخلة الهاتفية أن زوجته "ألفت" استمدت كلمتي "قاهرة القلوب" التي كتبت على فستانها التي ارتدته خلال اللقاء من

حرص النجم اللبناني يوري مرقدي على دعم زوجته خبيرة التجميل والإعلامية ألفت منذر في تحقيق هوايتها التي احترفتها مؤخرا في تصميم السواريهات وملابس الكاجوال والعباءات، وذلك بمداخلة "هاتفية" خلال لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامية مريم زكي.

وأكد مرقدي خلال اتصال هاتفي لـ مقدمة البرنامج مريم زكي أن زوجته "ألفت" بدأت أخيرا في تحقيق مشروع حلمها في عالم الموضة والأزياء.

وأشار يوري إلى أن "ألفت" خطفت قلبه من أول "ثانية" وأنها تسكن في روحه وعقله وقلبه في كل لحظة.

وكشف يوري خلال المداخلة الهاتفية أن زوجته "ألفت" استمدت كلمتي "قاهرة القلوب" التي كتبت على فستانها التي ارتدته خلال اللقاء من أسم الأغنية التي قدمها في ألبومه الأخير "أنا الموقع أدنا" وذلك تقديرا منه لعشقه للعاصمة المصرية "القاهرة".

وأضاف يوري أنه قد انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية منفردة باسم "متعة" كلمات ولحن عزيز الشافعي وقام هو بتوزيعها ومن المقرر أن تصدر عقب انتهاء شهر رمضان القادم.

على جانب آخر أكدت "ألفت" خلال عرضها للقطع التي قامت بتصميمها بأن المرأة يجب أن تهتم بمظهرها بالشكل الذي يرضي أنوثتها في المقام الأول قبل إرضاء الآخرين.

اترك تعليقاً